2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة البريطانية تؤكد أنها ستستخدم "رمديسيفير" في علاج بعض مرضى كورونا logo الكشف عن نتائج أولية للتحقيق في وفاة طبيب "المنيرة" في مصر logo صدور نتائج فحوص كورونا في هذه البلدة logo نجل الفنان محمد عبده: والدي يتعرض لاكتئاب ويحتاج إلى رسائل مفرحة logo دانييلا رحمة: أخجل كثيراً لكنني أحب المنافسة logo جيني إسبر لـ «الأنباء»: «أم هارون»..عمل جريء logo راغب علامة: أصدق 10% مما يقال في «الميديا» logo حقيقة زواج هيفاء ووزيري!
خرجت لتبيع عبوات المياه...ولم تعد
2019-09-16 16:11:42

عممت المديريـة العامـة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العـلاقات العامة بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة المفقودة: سحر سامر الريس (لبنانية) التي غادرت منزل ذويها في مخيم برج البراجنة، بتاريخ 14/9/2019، متوجهةً لبيع عبوات المياه على امتداد طريق المطار، ولم تَعُد حتى تاريخه.
لذلك، يرجى من المواطنين الكرام الذين شاهدوها ولديهم أي معلومات عنها أو عن مكانها، الاتصال بفصيلة برج البراجنة على الرقم 466383/01 للإدلاء بما لديهم من معلومات، تمهيداً لإعادتها الى عائلتها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top