2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مولوي: سنكثف من الدوريات على طريق المطار logo إقفال بلدية طرابلس الجمعة ..و السبب!؟ logo بيان هام من بلدية المنية للنازحين السّوريين logo "أعيدونا للبيوت"... القسام تنشر رسالةٌ من اسير اسرائيلي (فيديو) logo "سيبدأ قريباً"... تصاريحٌ إسرائيلية بشأن هجوم رفح البري logo مولوي: الجرائم كلها ستُكشف logo تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس النّوّاب... تدابيرُ سير غداً logo لتطبيق قانون "يودنة" الملح... سلام يوقّع على خطةُ عمل!
دعم سعودي للمشاريع التربوية والتعليم للجميع
2019-09-16 17:12:50

إستقبل وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب سفير المملكة العربية السعودية لدى لبنان وليد بخاري، وتناول البحث تعزيز العلاقات التربوية والثقافية بين البلدين على المستويات كافة.كما أجرى الوزير والسفير جولة أفق في الأوضاع السياسية العامة في لبنان والمنطقة، إذ أكّد بخاري عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين ودعم المملكة للبنان في المشاريع التربوية والتعليم للجميع.بدوره، شدّد الوزير شهيب، على أنّ "اللقاء مع السفير بخاري أعاد التأكيد على المضي قدمًا في تعزيز أواصر التعاون التربوي والثقافي، وعلى دعم التربية في لبنان"، لافتًا، إلى أنّ "هذا ليس بالأمر الجديد على المملكة، التي لطالما كانت دائمًا إلى جانب لبنان على الصعد كافة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top