2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بالصواريخ.. “الحزب” يستهدف موقعا للعدو logo الجلسة التشريعية العامة تنطلق في المجلس النيابي لحسم التمديد للبلديات logo انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: غير دستورية والاولوية لانتخاب رئيس logo إسرائيل:الكابينت يناقش بنود صفقة الأسرى..واجتياح رفح logo "حماس":مستعدون لهدنة خمس سنوات أو اكثر مع اسرائيل logo بالصورة: قتيل بحادث سير في طرابلس logo "وقفة" الرئيس... أحدث زلات بايدن في خطابه logo "حزب يربط مصير البلد بغزة"... نائب يعلن: أمامنا أشهر حارّة وخطيرة!
ضو لشركاء التسوية: أصبحتم شركاء مشروع الاغتيالات!
2019-09-16 17:12:59

تعليقاً على صدور قرار الاتهام في جريمة اغتيال جورج حاوي ومحاولة اغتيال الوزيرين مروان حمادة والياس المر، توجه منسق عام "التجمع من أجل السيادة" نوفل ضو في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" الى "شركاء التسوية بالقول:"والآن يا حضرات شركاء التسوية ... كنتم شركاء المشروع الإيراني ... فأصبحتم شركاء مشروع الاغتيالات! ومع ذلك تصرّرون على الاستمرار في الشراكة؟". والآن يا حضرات شركاء التسوية ... كنتم شركاء المشروع الإيراني ... فأصبحتم شركاء مشروع الاغتيالات! ومع ذلك تصرّرون على الاستمرار في الشراكة؟ https://t.co/Rw2fdcDP9L— naufal daou نوفل ضو (@naufaldaou) September 16, 2019*********أصدرت المحكمة الدولية الخاصة بلبنان القرار الاتهامي في جريمة اغتيال رئيس الحزب الشيوعي الأسبق جورج حاوي ومحاولتي اغتيال الوزيرين مروان حمادة والياس المر.واتهمت المحكمة المطلوب سليم جميل عياش بالوقوف وراءها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top