2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية logo غزة:زخم جديد في المفاوضات..هل يحبطه نتنياهو؟
أبو فاعور: ومقولة أن لبنان غير قادر على التصدير يجب أن تسقط من الاذهان
2019-09-16 18:09:45

أكد وزير الصناعة وائل أبو فاعور خلال افتتاح مشروع جودة الصناعة وسلامة الغذاء أن هذا المشروع هو حق مكرس ويجب ان تحافظ عليه الدولة، مشيراً الى أن لبنان قادر على الإنتاج والتصدير ومقولة أن لبنان غير قادر على التصدير يجب أن تسقط من الاذهان. وأوضح أبو فاعور أن الحكومة يجب أن توقف جميع أنوع التوظيف لكن لا تستطيع أن تقف مكتوفة الأيدي أمام حاجة سوق العمل، فلبنان يحتاج سنويا الى 23 الف فرصة عمل، مشيراً الى أن نسب البطالة مرتفعة في صفوف الشبابا وازاء هذا الاجراء يجب ان تتخذ اجراءات لفتح مجال التوظيف في سوق العمل. وأعرب عن شكره للجامعات سواء اللبنانية او الخاصة، لافتاً الى ان الدافع كان غياب مستوى العناصر البشرية في وزارة الصناعة لان حجم الشغور يبلغ 70 بالمئة، وبالتعاون نعطي فرصة للجامعات في تدريب الطلاب، معتبراً أنه عبر هذا الامر نعطي فرصة للدولة للاستفادة من الكفاءات العلمية. وشدد أبو فاعور على اننا نراهن على المؤسات الصناعية في تسويق منتجاتها في الخارج، ونأمل ان نعطيها ختم وزارة الصحة للمعايير الغذائية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top