2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: المقاومة تزفّ شهيدًا من بلدة الشهابية logo الحرب تستحضر خططاً بديلة للهروب: رحلات بحرية إلى قبرص logo بالأرقام والتفاصيل... مقارنة بين قدرات إسرائيل وإيران العسكرية! logo من حفلة "نوفا"... 50 إسرائيلياً أقدموا على الانتحار بسبب طوفان الأقصى! logo الأمطار "تُغرق" مركزًا تجاريًا كبيرًا في دبي! (فيديو) logo بعد هجومها الأخير... "الخزانة الأميركية" ستفرض عقوبات جديدة على إيران logo توقعاتٌ أميركية: الرد الإسرائيلي لن يطال مسؤولين إيرانيين logo "أنت عار"... انتقادات "حادة" تطال وزير المالية الإسرائيلي!
أردوغان: نسعى إلى تفادي أزمة إنسانية بسبب الوضع في إدلب
2019-09-16 19:10:58

اشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى انه خلال العامين الماضيين كانت هناك مساعٍ كبيرة لتحقيق الأمن والاستقرار في سوريا، وما زلنا نسعى إلى وضع حد جذري للأزمة والحفاظ على أراضي سوريا.

ولفت اردوغان عقب القمة الثلاثية بين الرئيس التركي ونظيريه الروسي فلاديمير بوتين والإيراني حسن روحاني في العاصمة التركية أنقرة، الى اننا ركزنا خلال اجتماعنا على الأزمة في إدلب وشرق الفرات، وإيجاد حلول جذرية للاجئين، واوضح ان عمليات شرق الفرات وغصن الزيتون هدفها محاربة التنظيمات الإرهابية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top