2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo قيمة صادرات مصر من سخانات المياه تقترب من 51 مليون دولار logo حادث سير يودي بحياة رجل عجوز logo إنماء طرابلس والميناء تستذكر الشهيد كرامي: سياسته حمت لبنان logo منجّم هندي توقّع نهاية فيروس "كورونا" خلال الشهر الجاري فتوفى به logo إصابة ثلاثة أشخاص بانقلاب سيارة logo وفاة جميل عيد logo "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات "كورونا" والموعد في تشرين الأول logo "الصحة" المصرية تؤكّد أنه لا توجد دولة فى العالم تستطيع تحديد ذروة "كورونا"
هآرتس: نتانياهو كان يعتزم شنّ حرب على غزة لتأجيل الانتخابات البرلمانية
2019-09-16 21:11:12

ذكرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، كان يعتزم شنّ حرب على قطاع غزة، خلال الأيام القليلة الماضية، بهدف تأجيل الانتخابات البرلمانية، المقررة الثلاثاء، مشيرةً إلى ان قيادة الجيش وجهاز الأمن الداخلي حذرتا نتانياهو من تداعيات تلك الخطوة.

ولفتت إلى أنه منذ بداية الأسبوع الماضي، تشير الدلائل التراكمية إلى أن نتنياهو دفع باتجاه التصعيد العسكري مع غزة، ليدفع رئيس لجنة الانتخابات المركزية، القاضي حنان ميلتسر، إلى تأجيل الانتخابات، موضحةً أن نتانياهو تراجع باللحظة الأخيرة، في أعقاب تحذيرات رئيس الأركان، اللواء أفيف كوخاف، ورئيس الشاباك، نداف أرغمان، من مخاطر اندلاع حرب في غزة حاليًا.

وأشارت إلى أن نتانياهو قرر شن الحرب بعد إطلاق قذيفة صاروخية صوب مدينة أسدود، خلال إلقائه خطابًا في تجمع انتخابي، الثلاثاء الماضي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top