2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
ولايتي: ايران مستعدة لتطوير التعاون مع الهند
2019-09-16 21:11:14

أعلن مستشار قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الدولية علي اكبر ولايتي استعداد الجمهورية الاسلامية الايرانية لتطوير التعاون مع الهند، معربا عن امله بـأن تواصل امستردام مواقفها الايجابية تجاه الحظر المفروض على ايران.

ولدى استقباله وكيل وزارة خارجية الهند، فيجي غوكله، أكد ولايتي اهمية العلاقات بين البلدين، قائلا كنا نأمل وكما في السابق، ان تتابع الحكومة الهندية مثل العديد من الدول الاخرى، مواقفها الايجابية إزاء الحظر الجائر على ايران، والذي يتعارض مع الالتزامات الدولية، كما ان الجمهورية الاسلامية الايرانية مستعدة لتنمية التعاون في جميع المجالات.

ولفت الى اهمية التعاون بين دول المناطقة وخاصة في تامين السلام والاستقرار، مشيراً إلى أنه على سبيل المثال، فإن الدول المجاورة لإفغانستان بما فيها ايران والهند وباكستان وآسيا الوسطى، يكنها ان تقوم بتعاون جيد فيما بينها لتوفير الامن في هذا البلد والمنطقة، ولابد من تسوية إرساء الامن والاستقرار في دول المنطقة بدون تدخل الاجانب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top