2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو حادث سير مروّع بين عدّة سيارات… وسقوط جرحى logo "جثثٌ كثيرة اكتشفت"... مقابرٌ جماعية جديدة في غزة! logo "حزب الله ذكي"... ترمب: على إسرائيل توخي الحذر logo "مغامرة غير محسومة"... نوايا تصعيدية تجاه لبنان! logo بالفيديو: اسرائيل تزعم استهداف مبانٍ لحزب الله جنوبي لبنان logo معلوف يعري نائب القوات… "والله عيب" logo قاوموا بطش حافظ ونجله بشار لـ 29 عاماً حتى كان لهم النصر... ماذا حصل في 26 نيسان؟ logo "حشرات طائرة بأعداد هائلة"... وزارة الزراعة توضح!
نائب حاكم مصرف لبنان السابق: الاجراءات المصرفية الحالية لن تمتد لفترة طويلة
2019-09-16 21:11:17

أكد النائب السابق لحاكم مصرف لبنان غسان عياش أنه منذ 3 سنوات هناك نزف بميزان المدفوعات، وهذا النزف يؤثر على احتياطات البنك المركزي. وفي حديث تلفزيوني له، اوضح عياش أنه في عام 2018 الاموال التي كان يمكن للمصرف المركزي ان يستعملها بلغت 25 مليار دولار، بينما في اواخر 2019 في لا يمكن استعمال الا 19 مليار دولار. وأشار الى ان المصارف أقامت نظام عمل معين، لافتاً الى أن التغيير بالنظام اللبناني المصرفي مضطرون عليه، والاجراءات التي يتم اعتمادها الآن لا أعتقد أنها ستمتد لوقت طويل، بل ستعود الامور لطبيعتها بمجرد استعادة الثقة بلبنان واقرار موازنة جديدة جريئة لعام 2020، الأموال التي خرجت من لبنان ستعود مع الثقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top