2020- 12 - 05   |   بحث في الموقع  
logo 37 حالة حرجة بكورونا في مستشفى الحريري logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo حادث مروع في لبنان.. وفاة الأم والأب ونجاة الطفلة الصغيرة بعدما حمتها الأم جسدها logo بالفيديو: بعد تدخل القوى الامنية.. احتفالات في البداوي logo ″السبت الاسود″: النعمة تتحول الى نقمة.. والدولة غائبة!… أحمد الحسن logo وفاة جرجي المقامر logo 200 تريليون دولار ديون العالم في 2020 وتوقعات بعدم وقوع أزمة
نائب حاكم مصرف لبنان السابق: الاجراءات المصرفية الحالية لن تمتد لفترة طويلة
2019-09-16 21:11:17

أكد النائب السابق لحاكم مصرف لبنان غسان عياش أنه منذ 3 سنوات هناك نزف بميزان المدفوعات، وهذا النزف يؤثر على احتياطات البنك المركزي. وفي حديث تلفزيوني له، اوضح عياش أنه في عام 2018 الاموال التي كان يمكن للمصرف المركزي ان يستعملها بلغت 25 مليار دولار، بينما في اواخر 2019 في لا يمكن استعمال الا 19 مليار دولار. وأشار الى ان المصارف أقامت نظام عمل معين، لافتاً الى أن التغيير بالنظام اللبناني المصرفي مضطرون عليه، والاجراءات التي يتم اعتمادها الآن لا أعتقد أنها ستمتد لوقت طويل، بل ستعود الامور لطبيعتها بمجرد استعادة الثقة بلبنان واقرار موازنة جديدة جريئة لعام 2020، الأموال التي خرجت من لبنان ستعود مع الثقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top