2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
نائب حاكم مصرف لبنان السابق: الاجراءات المصرفية الحالية لن تمتد لفترة طويلة
2019-09-16 21:11:17

أكد النائب السابق لحاكم مصرف لبنان غسان عياش أنه منذ 3 سنوات هناك نزف بميزان المدفوعات، وهذا النزف يؤثر على احتياطات البنك المركزي. وفي حديث تلفزيوني له، اوضح عياش أنه في عام 2018 الاموال التي كان يمكن للمصرف المركزي ان يستعملها بلغت 25 مليار دولار، بينما في اواخر 2019 في لا يمكن استعمال الا 19 مليار دولار. وأشار الى ان المصارف أقامت نظام عمل معين، لافتاً الى أن التغيير بالنظام اللبناني المصرفي مضطرون عليه، والاجراءات التي يتم اعتمادها الآن لا أعتقد أنها ستمتد لوقت طويل، بل ستعود الامور لطبيعتها بمجرد استعادة الثقة بلبنان واقرار موازنة جديدة جريئة لعام 2020، الأموال التي خرجت من لبنان ستعود مع الثقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top