2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo رسمياً.. هذا هو موعد عودة "الليغا" الإسبانية logo "دورتموند" يتخطّى "فولفسبورغ" بهدفَيْن في "البوندسليغا"! logo "بايرن" يسحق "آينتراخت" بخماسية في "اليوندسليغا"! logo لاعبو برشلونة تحت ضغط التهديد باستثناء 6 logo سان جيرمان يحاول الاحتفاظ بنيمار ومبابي logo برشلونة يخفّض سعر ديمبيلي logo مستشفى تقرر عدم إستقبال المرضى logo بلدية تعلن انها أصبحت خالية من كورونا
بوتين: مستعدون لتقديم منظومات الدفاع الجوي إلى الجانب السعودي
2019-09-16 21:11:23

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عقب قمة ثلاثية عقدها مع نظيريه الإيراني حسن روحاني والتركي رجب طيب أردوغان أن القمة جرت بنجاح والبيان الختامي يؤكد الإصرار على إحلال السلام في سوريا، مشيراً الى أنه لا بد من إطلاق عمل اللجنة الدستورية بجنيف في أسرع وقت. ولفت بوتين الى اننا اتفقنا على مواصلة العمل لتسوية أوضاع إدلب وموسكو مستعدة لمساعدة الجيش السوري، مؤكداً أننا مستعدون لتقديم منظومات الدفاع الجوي إلى الجانب السعودي. ورأى أن الوجود العسكري الأميركي على الأراضي السورية غير شرعي، معتبراً أن الاتفاق النووي مع إيران قابل للاستمرار ولا بديل منه رغم انسحاب واشنطن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top