2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo فهمي: اذا فقدنا السيطرة عندها يكون كلام آخر logo ترامب يتهم “تويتر” بالتدخل في الإنتخابات الرئاسية الأميركية logo المهمّ، أن تقتَنع الدّجاجة! logo دراسة تكشف عن بعض الحركات التي تُساهم في تحسين عملية الهضم logo تقرير يكشف الطريقة الصحيحة لتعامل مرضى السكري مع الجروح logo تحذير ياباني من خطر "الكمامات" على الأطفال الأقل من عامين logo دراسة جديدة تكشف عن عادات يومية تضر بصحة القلب تعرف عليها logo ما هي أبرز بنود جدول أعمال الجلسة النيابية غداً؟
خريس: لن نقبل المساومة على دماء الشهداء بالعفو عن العملاء
2019-09-16 21:11:24

أكد النائب علي خريس في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي ان حركة أمل لن تقبل المساومة على دماء الشهداء بالعفو عن العملاء لان التاريخ يحكي ما فعله الجزارون بحق المقاومين، الذين أعطوا الوطن الشرف والحرية والإباء وأسقطوا بصبرهم خلف قضبان المعتقلات كل المشاريع الهادفة إلى تهويد لبنان واصطفافه الى جانب محور العمالة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top