2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo هازارد ابرز الغائبين عن تشكيلة الريال امام مايوركا logo الإنتفاضة مستمرة.. وهذه هي حال الطرقات logo بالفيديو: احتراق فان ركاب في شكا بسبب الإطارت المشتعلة logo تصاعد الاحتجاجات في عكار logo نصرالله يدعم الحكومة: التظاهرات لن تغير الامور ولا استهداف للمصارف logo المظاهرات "المطلبية" في يومها الثالث..هذه هي الطرقات المقطوعة logo التيار الوطني الحر يرفع التحدي في وجه جميع الكتل logo نصرالله: العهد لن يسقط.. و"كلمتين" للسلطة والناس
السيد: محكمة الحريري تستفيق على سليم عياش
2019-09-16 21:13:01

أشار النائب جميل السيد في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" الى أن "بعد ١٤سنة و٧٥٠ مليون$ محكمة الحريري تستفيق على سليم عياش وتتهمه بجرائم حاوي والمرّ وحمادة!".وأضاف:"نحن على مشارف سنة٢٠٢٠ وكما في آخر كل سنة تحتال المحكمة على اللبنانيين لتمديد عمرها والحصول على٤٠مليون$، ألم يكن أجدى لو أنفقت كل هذه المبالغ عن روح الشهيد الحريري على المستشفيات والبلديات؟!".بعد ١٤سنة و٧٥٠ مليون$محكمة الحريري تستفيق على سليم عياش وتتهمه بجرائم حاوي والمرّ وحمادة!نحن على مشارف سنة٢٠٢٠وكما في آخر كل سنة تحتال المحكمة على اللبنانيين لتمديد عمرها والحصول على٤٠مليون$،ألم يكن أجدى لو أنفقت كل هذه المبالغ عن روح الشهيد الحريري على المستشفيات والبلديات؟!— اللواء جميل السيّد (@jamil_el_sayyed) September 16, 2019*********أصدرت المحكمة الدولية الخاصة بلبنان القرار الاتهامي في جريمة اغتيال رئيس الحزب الشيوعي الأسبق جورج حاوي ومحاولتي اغتيال الوزيرين مروان حمادة والياس المر.واتهمت المحكمة المطلوب سليم جميل عياش بالوقوف وراءها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top