2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الحرائق تشتد واجتماع طارئ لهيئة الكوارث logo بطلب من سيدة... حاول ابتزازه بصورٍ استحصل عليها من "فيسبوك" logo توقيف 5 أشخاص في مرجعيون logo بالفيديو: مشهد مرعب.. شاهدوا كيف انفجر عمود التوتر العالي بسبب الحريق logo هذا هو عدد الحرائق المندلعة على الاراضي اللبنانية logo بالصور: الطوافات القبرصية تتدخل لاخماد الحرائق في لبنان logo الحريري: “إذا هَيك بدّو يكفّي النقاش بَلاها الجلسة من أصلها”! logo بالفيديو: رتل للجيش السوري يتقابل مع قوات أميركية منسحبة
بلدية الدامور ترحب بالموافقة على إنشاء أكاديمية الحوار
2019-09-16 21:13:03

رحبت بلدية الدامور، رئيسا وأعضاء، في بيان، بـ"موافقة الأمم المتحدة على طلب لبنان إنشاء أكاديمية الحوار والأديان فيه، وهي تهنىء الشعب اللبناني وتبارك لفخامة الرئيس هذا الإنجاز التاريخي الذي تحقق، والذي يؤكد تعددية لبنان وقيمته الحضارية".وأملت، في أن "يصار إلى إنشاء هذه الأكاديمية على أرضها، لما تتمتع به هذه البلدة الشوفية الساحلية من خصائص جغرافية وديمغرافية يمكنها من أن تكون بوابة للجبل وللجنوب وبيروت في آن معا. وتسهيلا لإنشاء الأكاديمية على أرضها تؤكد البلدية على ما سبق وأعلنته عن استعدادها لتقديم قطعة الأرض اللازمة لإنشاء الأكاديمية".وختمت: "مبروك للبنان مبروك لفخامة الرئيس".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top