2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الردّ الإيراني قد يدمّر لبنان..هكذا logo الاعلام الفرنسي مساهمًا في حصار غزة logo العملات الرقمية بين الاستخدام والتنظيم!.. بقلم: د. وديعة الأميوني  logo إيران تهزّ إسرائيل فهل يقودها نتنياهو إلى الزلزال؟.. .وسام مصطفى logo للرّد على الهجوم... طلب من نتنياهو بتحديد "أهداف إيرانية محتملة"! logo مسؤول إسرائيلي يكشف موقف حماس من "أحدث صفقة" logo "متآمر على الدولة"... حجار يتحدّث عن "خطة تنفيذية" لعودة اللاجئين السوريين logo نتنياهو يطالب المجتمع الدولي ب"البقاء موحداً ضد العدوان الايراني"
توافق برج الحوت مع باقي الأبراج
2019-09-16 22:10:20

برج الحوت برج مائي وترتيبه الثاني عشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج.
تمر الشّمس في البرج من 19 شباط /فبراير إلى 20 آذار / مارس وأي شخص يولد في هذه الفترة يعتبر من مواليد برج الحوت.
يرمز برج الحوت إلى الحب الجمال والجاذبية الساحرة وهو مصدر العاطفة الدائمة.
مولود برج الحوت حالم ويحاول الهروب من الواقع إلى الخيال فهم يمتلكون مخيلة واسعة وكبيرة.
يحب سماع الموسيقى بشكل كبير، فهو متذوق للموسيقى والغناء.
ومن هنا يمكنك معرفة مايخبؤه الفلك لبرج الحوت في الحب والعمل والصحة من خلال برج الحوت اليوم الذي يبقيك على اضطلاع بشكل يومي عن حظك اليوم

توافق برج الحوت

توافق الرجل الحوت مع المرأة الحمل
توافق الرجل الحوت مع المرأة الثور
توافق الرجل الحوت مع المرأة الجوزاء
توافق الرجل الحوت مع المرأة السرطان
توافق الرجل الحوت مع المرأة الاسد
توافق الرجل الحوت مع المرأة العذراء
توافق الرجل الحوت مع المرأة الميزان
توافق الرجل الحوت مع المرأة العقرب
توافق الرجل الحوت مع المرأة القوس
توافق الرجل الحوت مع المرأة الجدي
توافق الرجل الحوت مع المرأة الدلو
توافق الرجل الحوت مع المرأة الحوت

توافق برج الحوت الرجل مع برج الحمل المرأة

الرجل الحوت مع المرأة الحمل

يغرم الرجل الحوت بالمرأة لحمل لكنه لا يستطيع اللحاق بها ولا ترضى مسايرة أحلامه البعيدة عن الواقع فعلاقتهما صعبة .

العلاقة الزوجية تتطلب تفكيرا عميقا ، يتعايشان بهدوء وسلام ، كل منهما هادئ وذكي ، يفعلان كل ما هو لازم وعملي ويرضي بعضهما البعض إلى حد معين لأنهما يميلان إلى تأدية ما هو لازم .

توافق برج الحوت الرجل مع برج الثور المرأة

الرجل الحوت مع المرأة الثور

لا صراع بينهما حول السيطرة أو السيادة وعلاقتهما متينة وقوية ، العلاقة بينهما سحر وانجذاب دائمان ، تشكل المرأة الثور حلما للرجل الحوت ويصبح هذا الحلم حلوا اذا تحول الى حقيقة .

الثور متأمل وحالم ، يحيره غموض الحوت مما يزيد العلاقة سحرا وجاذبية وكل منهما ينظر للاخر على أنه الشريك المثالي ، هل أنت امرأة من برج الحوت وتحبين رجل من برج الثور هل تتوافقين مع رجل من برج الحوت أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج الحوت اذا كنت امرأة من برج الثور .

توافق برج الحوت الرجل مع برج الجوزاء المرأة

الرجل الحوت مع المرأة الجوزاء

يوجد بعض الصراع والتحدي يكتنف العلاقة إلي جانب بعض التنافر وهي علاقة صعب النجاح فيها إذا لم توجد الرغبة من كلا الطرفين لاستمرارها ، المرأة الجوزاء تخلص للرجل الحوت وتساعده على تحقيق أحلامه ولكنها قد تبعد عنه اذا ابتعد عن الالتصاق بالواقع .

العلاقة غير مستقرة وأوجه الاختلاف كثيرة والتناقض واضح ، ومع هذا فإنهما قد ينجذبان إلى بعضهما ، ولكن هذا الأمر لا يدوم ، فسرعان ما ينتهي هذا الانجذاب الوقتي وتعود العلاقة إلى سابق تناقضها .

هل أنت امرأة من برج الحوت وتحبين رجل من برج الجوزاء هل تتوافقين مع رجل من برج الحوت أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج الحوت اذا كنت امرأة من برج الجوزاء .

توافق برج الحوت الرجل مع برج السرطان المرأة

الرجل الحوت مع المرأة السرطان

علاقة من اقوي العلاقات علي جميع الأصعدة فيها الحب والثقة والتواصل باختصار علاقة ممتازة ، يحبان الرومانسية ، عشق الليل ، ينصح الرجل الحوت بعدم الغموض لأنه قد يثير المرأة السرطان الباحثة عن علاقة حب واضحة تمنحها الاطمئنان .

العلاقة ساحرة بينهما ، كلاهما من طبيعة واحدة ، يتفهمان بعضهما جيدا ، ورغباتهما تتوافق وأهدافهما مشتركة ، فالسرطان يتعلق بـ الرجل الحوت الذي يتميز بالطبيعة الهادئة والمحبة ، فكلاهما متناغم ولا يعترض على تصرفات الا خر ، فمعا يشعرا بالهدوء النفسي والأمان والراحة والاستقرار والحب الكبير فكلاهما يعيش في عالم خاص بهما .

هل أنت امرأة من برج الحوت وتحبين رجل من برج السرطان هل تتوافقين مع رجل من برج الحوت أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج الحوت اذا كنت امرأة من برج السرطان .

توافق برج الحوت الرجل مع برج الاسد المرأة

الرجل الحوت مع المرأة الاسد

علاقة باردة بسبب أنانية الأسد يملأها التحدي والصراع غالبا ما تفشل لو يحد الأسد من طموحاته وأنانيته ، يرضى غرورها ويكسب قلبها وينشأ بينهما حب تكون فيه كفتها أرجح من كفته .

العلاقة بينهما غامضة بعض الشيء ، لكنها تتكشف وتتضح إذا سعى كل واحد منهما إلى تحقيق النجاح وامتلأ قلبه بالأمل والتفاؤل لتطوير هذه العلاقة

هل أنت امرأة من برج الحوت وتحبين رجل من برج الأسد هل تتوافقين مع رجل من برج الحوت أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج الحوت اذا كنت امرأة من برج الأسد .

توافق برج الحوت الرجل مع برج العذراء المرأة

الرجل الحوت مع المرأة العذراء

يوجد الكثير من الغلاف والتناقض إلا أن التفاهم والاتفاق ممكنان فلا تلاقي العلاقة صعوبات كثيرة أو محورية فكل الصراعات يمكن حلها ، يحلم الرجل الحوت بأن تكون المرأة العذراء ريكه لحياته ، ينصح بأن يكون بعيدا عن الطرافة .

يتمتع برج الحوت بغموض وسحر أخاذ ، وهذا يلفت انتباه الحمل ، فأكثر ما يلفت نظر الحوت للحمل قوة الشخصية والشجاعة والذكاء ، و الحمل يجد سعادته في إحساسه هذا ، وتزداد ثقته بنفسه فيصبح بالفعل أقوى وأفضل من قبل ، بينما يتميز برج الحوت بالرقة وهدوء الأعصاب .

هل أنت امرأة من برج الحوت وتحبين رجل من برج العذراء هل تتوافقين مع رجل من برج الحوت أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج الحوت اذا كنت امرأة من برج العذراء .

توافق برج الحوت الرجل مع برج الميزان المرأة

الرجل الحوت مع المرأة الميزان

انجذاب متبادل ونظرة إعجاب وكلام رقيق الا أن علاقتهما غير مستمرة ، رغم أن الرجل الحوت يفرق في حب المرأة الميزان .
الغموض الجذاب ، هذا هو ما يجعل العلاقة بين الميزان و الحوت مثيرة ومتناغمة ؛ فكل منهما يقبل بغموض الآخر ، ولكن في نهاية الأمر يتبادلان الثقة مما يؤدي إلى تقوية أطر الحب بينهما

هل أنت امرأة من برج الحوت وتحبين رجل من برج الميزان ؟ هل تتوافقين مع رجل من برج الحوت أم لا ؟ صفي لنا علاقتك مع رجل برج الحوت اذا كنت امرأة من برج الميزان أو العكس

توافق برج الحوت الرجل مع برج العقرب المرأة

الرجل الحوت مع المرأة العقرب

علاقة منسجمة لأبعد حد و يتأثران يبعضهما والانجذاب متبادل في الحب وأيضا في العمل ، لا يغرى المرأة العقرب الرجل الحوت الذى يعيش حالة عشق دائمة .

العلاقة رائعة ومتفاعلة ، يملكان الشعور نفسه ويتقاسمان المسؤوليات ويتكاتفان معا ويواجهان المصاعب بشجاعة ، العلاقة غنية بالرومانسية ، ومعقدة بعض الشيء .

هل أنت امرأة من برج الحوت وتحبين رجل من برج العقرب هل تتوافقين مع رجل من برج الحوت أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج الحوت اذا كنت امرأة من برج العقرب .

توافق برج الحوت الرجل مع برج القوس المرأة

الرجل الحوت مع المرأة القوس

الإخلاص يعم هذه العلاقة وهناك احترام متبادل ومصالح مشتركة وهناك تناغم وتجانس بينهما ، قد يعجان ببعضهما ولكن لا يمكن أن يلتقيا ، حب المرأة القوس للوضوح لا يجعلها تفتش عن الرجل الحوت علما بأنه يروق لها أن تنصرف إليه .

العلاقة صعبة ، الاختلافات والتناقضات كثيرة ، وكل واحد يعيش في عالم يختلف عن الاخر جذريا ، وما يدعو للعجب رومانسيتهما وخيالهما المشترك ، لكنهما لا يتفقان عاطفيا .

هل أنت امرأة من برج الحوت وتحبين رجل من برج القوس هل تتوافقين مع رجل من برج الحوت أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج الحوت اذا كنت امرأة من برج القوس .

توافق برج الحوت الرجل مع برج الجدي المرأة

الرجل الحوت مع المرأة الجدي

توجد علاقة قوية ومزدهرة وهناك اتفاق بينهما في كل شئ ، الاتفاق ممكن اذ وافقا على صنع الأحلام والقرارات المشتركة .

الحب والثقة والأحلام مشتركة بينهما ، العلاقة هادئة وجميلة ، لا صراع بين الشخصيتين ، كل واحد راضٍ عن الاخر ومقتنع به ، والاستمرارية هى شعار هذه العلاقة الرائعة بين الطرفين

هل أنت امرأة من برج الحوت وتحبين رجل من برج الجدى هل تتوافقين مع رجل من برج الحوت أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج الحوت اذا كنت امرأة من برج الجدى .

توافق برج الحوت الرجل مع برج الدلو المرأة

الرجل الحوت مع المرأة الدلو

يتفاهمان طالما يتقاسمان الطمحات نفسها ويولد بينهما نوع من العاطفة .

العلاقة بين الدلو و الحوت لن يكتب لها الاستمرارية ، وقد تكون بينهما بعض الصفات المشتركة مثل الكرم وحب المغامرة ، إلا أن هذا لن يشفع لبناء علاقة متينة الأركان .

هل أنت امرأة من برج الحوت وتحبين رجل من برج الحوت ؟ هل تتوافقين مع رجل من برج الحوت أم لا ؟ صفي لنا علاقتك مع رجل برج الحوت اذا كنت امرأة من برج الحوت أو العكس .

توافق برج الحوت الرجل مع برج الحوت المرأة

الرجل الحوت مع المرأة الحوت

هناك علاقة قوية متينة ومتعادلة يتعاونان معا بهدوء ويعيشان في كنف السعادة  ، تعيّش المرأة الحوت زوجه في عالم رائع بعيد عن عوالم العلاقات البالية ويتميز هذا الحب الذى لا ينطفئ بعلاقة تروق لكل منهما ولا تروق للآخرين .

العلاقة الزوجية تتطلب تفكيرا عميقا ، يتعايشان بهدوء وسلام ، كل منهما هادئ وذكي ، يفعلان كل ما هو لازم وعملي ويرضي بعضهما البعض إلى حد معيَن لأنهما يميلان إلى تأدية ما هو لازم

هل أنت امرأة من برج الحوت وتحبين رجل من برج الحوت هل تتوافقين مع رجل من برج الحوت أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج الحوت اذا كنت امرأة من برج الحوت ، كما يمكنك أن تتعلمي كيف تجعلين رجل برج الحوت يعشقك من خلال خطوات بسيطة

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 16/09/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top