2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo هازارد ابرز الغائبين عن تشكيلة الريال امام مايوركا logo الإنتفاضة مستمرة.. وهذه هي حال الطرقات logo بالفيديو: احتراق فان ركاب في شكا بسبب الإطارت المشتعلة logo تصاعد الاحتجاجات في عكار logo نصرالله يدعم الحكومة: التظاهرات لن تغير الامور ولا استهداف للمصارف logo المظاهرات "المطلبية" في يومها الثالث..هذه هي الطرقات المقطوعة logo التيار الوطني الحر يرفع التحدي في وجه جميع الكتل logo نصرالله: العهد لن يسقط.. و"كلمتين" للسلطة والناس
«شفروليه الغانم» تُطلق أقوى عروضها لهذا الموسم
2019-09-16 23:57:56

 عروض شفروليه الغانم المتميزة لا تتوقف، فقد أطلق الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في الكويت أقوى عروض السنة على موديلات 2019 المتوافرة بأسعار تنافسية ومع هدايا نقدية فورية تصل حتى 5000 دولار.

وتقدم شفروليه الغانم اليوم لعملائها فرصة مثالية لامتلاك إحدى سياراتها المشهود لها عالميا بفضل ما تتمتع به من متانة وحداثة في التصميم، فضلا عن أعلى معايير الأداء الفريدة ومزايا التكنولوجيا والسلامة المتقدمة، إذ يمكنهم الآن اقتناء واحدة من إصداراتها المتألقة بأفضل الأسعار والاستفادة في الوقت نفسه من عروض الشركة لهذا الشهر، والتي تشمل:

العرض الاستثنائي لهذا الموسم على شفروليه تاهو 2019 ابتداء من 14499 دينارا مع هدية نقدية لغاية 5000 دولار بالإضافة إلى صيانة مجانية لغاية 3 سنوات على نسخة الكروم.

تمتع بقيادة سيارة الدفع الرباعي الفاخرة التي تشتهر بتطورها التكنولوجي وقوة أدائها، تاهو 2019 الجديدة، إذ تقدم شفروليه الغانم عروضا مميزة على موديلات هذه المركبة العائلية بامتياز بما في ذلك إصداري تاهو RST الرياضية وتاهو LT كروم. وتتضمن هذه السيارة محرك V8 بسعة 5.3 ليترات والذي يتسم بمواصفات مكنته من امتلاك أقوى قدرة حصانية بقوة 355 حصانا. وتجمع تاهو بين الرفاهية والأداء معا بفضل رزمة من التقنيات الحديثة كإمكانية تشغيل المحرك عن بعد، وهي مجهزة بمساعد ركن أمامي وخلفي، فضلا عن نظام شفروليه MyLink مع شاشة 8 بوصات تعمل باللمس مع ميزة Apple CarPlay وAndroid Auto.

سيلفرادو 2019 ابتداء من 8499 دينارا مع هدية نقدية لغاية 500 دينار

اكتشف أيقونة القوة المطلقة والأناقة والراحة سيلفرادو 2019 المصنوعة لتخوض التحديات إذ إنها تجمع بين قرن من خبرات صناعة الشاحنات ومليون كيلومتر من الاختبارات، لتصبح واحدة من أضخم وأقوى وأخف الشاحنات بالمقارنة مع الجيل السابق. وتتوافر شاحنة سيلفرادو 2019 بموديلات متعددة ومنها RST وتريل بوس المصممة لتلبية احتياجات العمل والراحة، وذلك بفضل محرك سعة 5.3 ليترات بقوة 355 حصانا بخاصية التشغيل والإيقاف التلقائي مع ناقل حركة بـ 8 سرعات.

كامارو 2019 ابتداء من 10999 دينارا مع هدية نقدية لغاية 1000 دينار

امتلك سيارة كامارو 2019 التي تفوق كل التوقعات بفضل التحسينات الإضافية الجديدة التي جاءت لتكمل أداءها العالي. وقد زودت هذه السيارة الرياضية بمزايا تعزز من أدائها وتضفي مزيدا من الراحة أثناء القيادة، إذ تأتي بمحرك V6 سعة 3.6 ليترات أو بمحرك V8، وبناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، فضلا عن إمكانية تشغيل المحرك عن بعد وتمتعها بعجلات قياس 20 بوصة، ونظام المعلومات والترفيه من شفروليه مع شاشة تعمل باللمس حجم 8 بوصات.

ماليبو 2019 بسعر يبدأ من 5555 دينارا

تتوافر سيارة ماليبو المتطورة والتي تعد الأقوى في فئتها بمحرك 1.5 لتر بقوة 163 حصانا وبمحرك 2.0 ليتر بقوة 250 حصانا. ومن المؤكد أن هذه السيارة متوسطة الحجم ستفوق كل توقعاتك بكل ما تقدمه من مزايا وخصائص لتعزيز تجربتك في القيادة، ومنها نظام المعلومات والترفيه مع شاشة 8 بوصات تعمل باللمس ومساعد الركن الأمامي والخلفي.

تراكس 2019 بسعر جديد يبدأ من 3999 دينارا

تتمتع تراكس 2019 برشاقة القيادة وبمزايا تكنولوجية تحبس الأنفاس تجعل من هذه المركبة متعددة الاستخدامات السيارة المثالية لاستكشاف كل الأماكن. كما تمنحك هذه السيارة كل ما تحتاجه لتعزيز تجربة القيادة مع محركها القياسي سعة 1.8 ليتر، فضلا عن نظام المعلومات والترفيه مع شاشة 7 بوصات والقدرة على التشغيل عن بعد، وغيرها من ميزات الأمان التي تتضمن كاميرا الرؤية الخلفية.

بليزر 2019 الجديدة كلياً بسعر يبدأ من 8999 دينار

لعشاق المغامرة على الطرقات حصة خلال عرض شفروليه الغانم، إذ سيتمكنون من اكتشاف سيارة الدفع الرباعي بليزر التي تجسد الجرأة بتصميمها والمجهزة بالعديد من التقنيات المبتكرة وخصائص السلامة والأمان لتبقيك على الطريق الصحيح وتأخذك حيث يرشدها شغفك. وتأتي سيارة بليزر ضمن مجموعة متنوعة من الطرازات وهي: 1LT، 2LT، 3LT، RS وPremier. كما تتميز بقيادتها السلسة وبالقوة التي تمنحك الثقة أيا كانت الطرقات وذلك بفضل محركها V6 المتوافر بسعة 2.5 و3.6 لتر وناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 9 سرعات. أما من الناحية التكنولوجية، فتتسم بليزر بنظام المعلومات والترفيه 3 من شفروليه ليبقيك مستمتعا طوال الوقت مع شاشة تعمل باللمس حجم 8 بوصات مع ميزة Apple CarPlay.

برنامج الشباب

وانطلاقا من سعيها الدائم إلى دعم الشباب ومساعدتهم على اختيار ما يناسب أسلوب حياتهم العملي والعصري، فقد خصصت شفروليه الغانم برنامج الشباب المميز الذي يتيح لعملائها الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 سنة فرصة التمتع عند اقتنائهم لأي من طرازات شفروليه بالعديد من المزايا والخصومات الحصرية التي تصل حتى 20% لدى شرائهم أيا من العلامات التجارية الشقيقة لشركة الغانم. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض والتعرف عن كثب على سيارات شفروليه ذات المواصفات العالمية وامتلاكها من خلال زيارة أي من معارض شفروليه الغانم في الشويخ، الري (صفاة الغانم)، شرق، والفحيحيل.

برنامج تعهد شفروليه

تقدم شفروليه الغانم العديد من الميزات لتعزيز خدمات ما بعد البيع عبر برنامج «تعهد شفروليه» لجميع عملاء شفروليه، حيث يتم توفير الاطمئنان وراحة البال لهم بوجود أكبر مركز خدمة في العالم والمزود بكل المعدات والنظم الحديثة للصيانة على أيدي فريق فني عالي الكفاءة لتقديم الخدمة المبنية على 4 ركائز هي التنافسية والشفافية في القيمة والأجور (خاصة لسيارات الدفع الرباعي)، خدمة الحجز للخدمة في نفس اليوم، الجودة في الخدمة من خلال فريق فني معتمد وعالي الكفاءة، وتوفير ضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر مع خدمة المساعدة على الطريق 4 سنوات 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكن للعملاء امتلاك سيارة أحلامهم من خلال زيارة أي من معارض شفروليه الغانم الكائنة في الشويخ، الري (صفاة الغانم)، شرق، الفحيحيل أو الأحمدي. لمتابعة آخر الأخبار والاطلاع على أحدث العروض، يمكن للعملاء متابعة حسابات شفروليه الغانم على مواقع التواصل الاجتماعي على [email protected]أو الاتصال على 1800022.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top