2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
العلاج بالحقن يُنهي آلام 85% مِن المصابات بالأورام الليفية
2019-09-17 09:11:31


العلاج بالحقن يُنهي آلام 85 مِن المصابات بالأورام الليفية


أكّد الدكتور أحمد سامي، استشاري الأشعة التداخلية، أن أغلب الأورام الليفية في الرحم (ألياف الرحم) والتي يتم اكتشافها بالصدفة خلال فترة الحمل لا تسبب مشكلة إلا في حالات قليلة لا تتعدى ١٠إلى ٣٠٪.



والأورام الليفية الحميدة هي نمو غير سرطاني في الرحم غالباً ما يظهر أثناء سنوات الإنجاب، وقد لا ترتبط الأورام الليفية الحميدة بزيادة خطر الإصابة بسرطان الرحم أو تتحول إلى سرطان، ومن أعراض الأورام الليفية الإحساس بآلام في البطن أو نزيف مهبلي بسيط أو كثيف، وفي الغالب لا يؤثر ذلك على الجنين إلا إذا زاد النزيف بكمية كبيرة.



أقرأ أيضًا دراسة تكشف علاج للسرطان يحمي النساء من استئصال الرحم



ويرى سامي أن حقن الورم الليفي بات علاجا مؤكداً ومعترفا به في الأوساط الطبية العالمية كواحد من أنجح العلاجات بل أكثرها أماناً، فنحو 85% من السيدات اللاتي يتم علاجهن بهذه الطريقة يتم شفاؤهن تماماً من الأعراض ولا يحتجن لأي جراحات تكميلية أو علاج هرموني.



وأوضح سامي أهمية هذه الطريقة في العلاج، قائلا إن الضمور الذي يحدث في الورم ضمور نهائي ولهذا يعد حقن الورم الليفي دون جراحة حلا جذريا ونهائيا، فنحن نعيش عصر التطور والرفاهية في الطب، وفرق كبير بين الرفاهية المصحوبة بحل نهائي وبين أنصاف الحلول.



قد يهمك أيضًا



فيتامين "د" والشاي الأخضر يقللان من الأورام الليفية



الأورام الليفية تصيب المرأة المصابة بزيادة إفراز الأستروجين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top