2019- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo لأجل لبنان ... قطع الطريق أمام وزارة الإعلام logo عزالدين: Enough is Enough logo اقفال باب الترشيحات للانتخابات البلدية الفرعية في هذه الأقضية logo رسالة من ترمب لأردوغان ... "لا تكن أحمق" logo 5 قتلى اثر زلزال في الفلبين logo تالوزيان: لا يمكن للحكومة ان تحمّل المسؤوليات طالما هي ليست مسؤولة logo ضبط 1047 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ 2019/10/16 logo ترامب: 7 سنوات من مذابح سوريا لم تغضب الإعلام كما أغضبته الـ72 ساعة الماضية
لا كهرباء غداً في هذه المناطق
2019-09-17 15:15:15

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان، في بيان، عن "عزل المحول 220/15 ك.ف. في محطة معمل الزهراني يوم غد الأربعاء الواقع فيه 18/9/2019 من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الرابعة بعد الظهر، وذلك من أجل إجراء أعمال صيانة ضرورية.وبالتالي، ستنقطع التغذية بالتيار الكهربائي طوال فترة العزل المذكورة أعلاه عن المناطق التي تتغذى من المخارج التالية: قناريت، كورنييش البحر، عقتنيت، البابلية، البيسارية، اللوبيا، خيزران، العاقبية والزهراني".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top