2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo شهيد جديد لـ”حزب الله”.. من هو؟ logo “الحزب” ينعى شهيدا جديدا logo طرابلس الى نصف نهائي مسابقة كأس لبنان لكرة القدم logo "الأشغال" تجرف الثلوج لِفتح طريق عيناتا - الأرز logo "ملاك" شهيداً على طريق القدس! logo العبوات الناسفة جنوبًا... أدرعي يتهم حزب الله! logo مطاردة وإطلاق نار في هذه المنطقة logo تهديد بوجود قنبلة في مطار بيلوند في الدنمارك
بلاغ بحث وتحر في حق يورغو فلاس
2019-09-17 15:15:39

أصدر النائب العام الإستئنافي في بيروت القاضي زياد أبو حيدر بلاغ بحث وتحر في حق "يورغو ديمتري فلاس"، بجرم التعرض وشتم النبي محمد وذلك على خلفية الإخبار المقدم من المحامين :محمد زياد جعفيل، عمر الكوش، ميشال فلاح، عبد العزيز جمعة، د. وليد حدرج، مرهف عريمط، نور الدين البعلبكي، محمد يموت، محمد صفصوف، محمد بلطجي، نهاد سلمى ونديم قوبر.
وقد تم اتخاذ القرار بالادعاء عليه بتاريخ 12 الجاري بموجب المادة /474/ عقوبات وإحالته الى القضاء الجزائي المختص.
يذكر أنه انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في شهر أب الفائت، مقطع فيديو للمدعو يورغو فلاس، توجّه خلال بالإساءة الى النبي محمد في معرض إنتقاده على إقامة حفل مناصر لـ"مشروع ليلى".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top