2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الحرائق تشتد واجتماع طارئ لهيئة الكوارث logo بطلب من سيدة... حاول ابتزازه بصورٍ استحصل عليها من "فيسبوك" logo توقيف 5 أشخاص في مرجعيون logo بالفيديو: مشهد مرعب.. شاهدوا كيف انفجر عمود التوتر العالي بسبب الحريق logo هذا هو عدد الحرائق المندلعة على الاراضي اللبنانية logo بالصور: الطوافات القبرصية تتدخل لاخماد الحرائق في لبنان logo الحريري: “إذا هَيك بدّو يكفّي النقاش بَلاها الجلسة من أصلها”! logo بالفيديو: رتل للجيش السوري يتقابل مع قوات أميركية منسحبة
بلاغ بحث وتحر في حق يورغو فلاس
2019-09-17 15:15:39

أصدر النائب العام الإستئنافي في بيروت القاضي زياد أبو حيدر بلاغ بحث وتحر في حق "يورغو ديمتري فلاس"، بجرم التعرض وشتم النبي محمد وذلك على خلفية الإخبار المقدم من المحامين :محمد زياد جعفيل، عمر الكوش، ميشال فلاح، عبد العزيز جمعة، د. وليد حدرج، مرهف عريمط، نور الدين البعلبكي، محمد يموت، محمد صفصوف، محمد بلطجي، نهاد سلمى ونديم قوبر.
وقد تم اتخاذ القرار بالادعاء عليه بتاريخ 12 الجاري بموجب المادة /474/ عقوبات وإحالته الى القضاء الجزائي المختص.
يذكر أنه انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في شهر أب الفائت، مقطع فيديو للمدعو يورغو فلاس، توجّه خلال بالإساءة الى النبي محمد في معرض إنتقاده على إقامة حفل مناصر لـ"مشروع ليلى".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top