2020- 02 - 25   |   بحث في الموقع  
logo طرق تقديم الشكاوى في وزارة الاقتصاد logo الكويت تعلق الرحلات الجوية من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا بسبب كورونا logo ترامب: الكورونا تحت السيطرة في الولايات المتحدة logo مقتل تسعة من الجيش السوري بقصف تركي في شمال غرب سوريا logo وزير المالية الفرنسي يؤكد أن أبوظبي تستثمر مليار يورو فى صندوق تدعمه باريس logo صندوق النقد الدولي يُحذِّر مِن مخاطر تفشّي فيروس "كورونا" logo موقف البطريرك يوحنّا العاشر من لقاء عمّان الأرثوذكسيّ متوازن وراق (بقلم جورج عبيد) logo تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 25/2/2020 مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا
بلاغ بحث وتحر في حق يورغو فلاس
2019-09-17 15:15:39

أصدر النائب العام الإستئنافي في بيروت القاضي زياد أبو حيدر بلاغ بحث وتحر في حق "يورغو ديمتري فلاس"، بجرم التعرض وشتم النبي محمد وذلك على خلفية الإخبار المقدم من المحامين :محمد زياد جعفيل، عمر الكوش، ميشال فلاح، عبد العزيز جمعة، د. وليد حدرج، مرهف عريمط، نور الدين البعلبكي، محمد يموت، محمد صفصوف، محمد بلطجي، نهاد سلمى ونديم قوبر.
وقد تم اتخاذ القرار بالادعاء عليه بتاريخ 12 الجاري بموجب المادة /474/ عقوبات وإحالته الى القضاء الجزائي المختص.
يذكر أنه انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في شهر أب الفائت، مقطع فيديو للمدعو يورغو فلاس، توجّه خلال بالإساءة الى النبي محمد في معرض إنتقاده على إقامة حفل مناصر لـ"مشروع ليلى".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top