2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
هل يكون دورتموند الضحيّة رقم 33 لميسي في دوري أبطال أوروبا؟
2019-09-17 16:07:13

يستعد نادي ​برشلونة​ لمواجهة فريق بوروسيا ​دورتموند​ الليلة في الجولة الأولى من دور المجدموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​.

وليس مؤكدا بعد ما إذا كان سيشارك النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ أساسيا في المباراة أم لا، بعد عودته من الإصابة.

وفي حال شارك ميسي وسجل أمام دورتموند، سيكون الفريق الألماني الضحية رقم 33 لميسي في دوري أبطال أوروبا من أصل 38 فريقا واجهه خلال مسيرته في هذه المسابقة، مع الإشارة إلى أن ميسي لم يواجه سابقا فريق دورتموند.

على نفس الصعيد، وفي حال سجل ميسي، سيعادل رقم ​راؤول غونزاليس​ فيما يتعلق بعدد الأندية التي سجل في شباكها في دوري أبطال أوروبا (33 فريقا).



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top