2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الشيخ قاسم: “حريصون على الوحدة وإنجاز الاستحقاق الرئاسي logo توجيه من حمية.. لإنجاز معاملات المواطنين بأقصى سرعة logo "بده يستوعب جعجع"... بري: مش مستعد أفصل الجنوب عن لبنان! logo قياديّ في “الحزب”… من اغتالت اسرائيل في غارة الشهابية؟ logo فرونتسكا: الأمم المتحدة ستساند كل الجهود الرامية إلى تهدئة الأوضاع logo سوريا:تكاليف الحج بالدولار الأميركي..من السوق الرسمية والسوداء logo ازدواجية ماكرون:دعم لإسرائيل..حسب الظروف logo 7مجازر بغزة ب24 ساعة..وإسرائيل تحاول تفريغ بيت حانون وجباليا
رودجرز يعلق على اهتمام اليونايتد بـ ماديسون
2019-09-17 16:07:15

أشار مدرب ​ليستر​ سيتي ​بريندان رودجرز​ إلى أنه على علم باهتمام ​مانشستر يونايتد​ و​ليفربول​ بلاعبيه، حيث كان ​جايمس ماديسون​ هو أحدث لاعب في نادي ليستر مرتبطًا بانتقال محتمل.

وقال رودجرز: "لست قلقا. إنه أمر طبيعي في هذه الرياضة، وسوف يحدث. إذا كنت في أحد الأندية الكبرى، فستبحث دائمًا عن أفضل اللاعبين في أي مكان آخر، وعندما تكون ناديًا مثل ليستر، فستكون دائمًا في خطر فقدان أفضل اللاعبين لديك. هذه هي كرة القدم".

وأضاف: "كل ما يمكننا فعله هو تهيئة بيئة هنا لتطويرها وتحسينها، ثم إذا حدث شيء ما في المستقبل خارج عن إرادتك، فهذه هي الطريقة التي تعمل بها. لا أميل إلى القلق كثيرًا، فأنا أركز فقط على جعلها أفضل ما يمكن، وإذا استمروا بعد ذلك، فهذا هو ما يحدث".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top