2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo نصائح للتنفس بشكل صحيح والحفاظ على صحة الرئة تعرف عليها logo عيد الفطر السعيد.. لم يكن سعيدا على الشعار!!… غسان ريفي logo ما هي حكاية التحرير؟… ديانا غسطين logo في افتتاحية الشرق الأوسط: عشرات الإصابات تجدد المخاوف في لبنان logo ماذا جاء في افتتاحية الراي؟ logo دراسة جديدة تكشف عن فوائد مُذهلة لبروتين "البطاطا" تعرف عليها logo عودة الرحلات التجارية بين تركيا وإسرائيل بعد توقف لأعوام logo إيطاليا تسجل صفر وفيات في إقليم لومبارديا الأكثر تضررًا بكورونا
رودجرز يعلق على اهتمام اليونايتد بـ ماديسون
2019-09-17 16:07:15

أشار مدرب ​ليستر​ سيتي ​بريندان رودجرز​ إلى أنه على علم باهتمام ​مانشستر يونايتد​ و​ليفربول​ بلاعبيه، حيث كان ​جايمس ماديسون​ هو أحدث لاعب في نادي ليستر مرتبطًا بانتقال محتمل.

وقال رودجرز: "لست قلقا. إنه أمر طبيعي في هذه الرياضة، وسوف يحدث. إذا كنت في أحد الأندية الكبرى، فستبحث دائمًا عن أفضل اللاعبين في أي مكان آخر، وعندما تكون ناديًا مثل ليستر، فستكون دائمًا في خطر فقدان أفضل اللاعبين لديك. هذه هي كرة القدم".

وأضاف: "كل ما يمكننا فعله هو تهيئة بيئة هنا لتطويرها وتحسينها، ثم إذا حدث شيء ما في المستقبل خارج عن إرادتك، فهذه هي الطريقة التي تعمل بها. لا أميل إلى القلق كثيرًا، فأنا أركز فقط على جعلها أفضل ما يمكن، وإذا استمروا بعد ذلك، فهذا هو ما يحدث".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top