2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
أمل وحزب الله تابعا مناقشة قرار مجلس الوزراء في ملف النفايات
2019-09-17 16:14:14

عقد في مكتب الشؤون البلدية والاختيارية لحركة أمل اجتماعا مشتركا مع مكتب العمل البلدي في حزب الله، في اطار متابعة ومناقشة قرار مجلس الوزراء والمتعلق بملف النفايات، حضره عن الحركة مسؤول المكتب المركزي بسام طليس وهيئة المكتب ومسؤولي الاقاليم المعنية، وعن الحزب مسؤول المكتب المركزي سلطان سعد ومسؤولي المناطق المعنية. وعرض المجتمعون بنود قرار مجلس الوزراء في ما يتعلق باعتماد المحارق وتأمين المطامر وفق الخريطة المقترحة في القرار المذكور. وبعد المناقشة، قرر المجتمعون اعتماد بعض التوجهات المبنية على المصلحة العامة في البقاع وبيروت وجبل لبنان والجنوب على ان نستكمل بلقاءات ميدانية مع الاتحادات والبلديات المعنية خلال مهلة اسبوع من تاريخه واقتراح تصور يرفع الى القيادة السياسية في مهلة اقصاها 15 يوما من تاريخه. كما تطرق الطرفان الى موضوع الانتخابات الفرعية في البلديات المنحلة، حيث اكدا على الالتزام بالاتفاق الساري بينهما والبدء بتنفيذه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top