2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو حادث سير مروّع بين عدّة سيارات… وسقوط جرحى logo "جثثٌ كثيرة اكتشفت"... مقابرٌ جماعية جديدة في غزة! logo "حزب الله ذكي"... ترمب: على إسرائيل توخي الحذر logo "مغامرة غير محسومة"... نوايا تصعيدية تجاه لبنان! logo بالفيديو: اسرائيل تزعم استهداف مبانٍ لحزب الله جنوبي لبنان logo معلوف يعري نائب القوات… "والله عيب" logo قاوموا بطش حافظ ونجله بشار لـ 29 عاماً حتى كان لهم النصر... ماذا حصل في 26 نيسان؟ logo "حشرات طائرة بأعداد هائلة"... وزارة الزراعة توضح!
كلودين عون روكز: "أنا بنت ميشال عون ما حدا بيقدر يزايد عليي"
2019-09-17 16:15:15

اعتبرت رئيسة ​الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية​ ​كلودين عون روكز​، أن "ردود الفعل على اقتراح تعديل قانون الجنسية، غير مقبولة وتدل على عدم إطلاع الأكثرية على تفاصيل هذا الملف".عون روكز، قالت ضمن برنامج "أجندة اليوم " عبر قناة "OTV"، "أنا بنت ميشال عون، تربيت وشربت مبادئ ميشال عون، ما حدا بيقدر يزايد عليي بحرصو على هالمبادئ الإنسانية يللي تربو عليا العونيين والتيار الوطني الحر".واعتبرت، أنّ "ردود الفعل التي رافقت اقتراح تعديل قانون الجنسية، غير مقبولة وتدلّ على عدم إطلاع الأكثرية على تفاصيل هذا الملف"."أنا بنت ميشال عون،تربيت وشربت مبادئ ميشال عون،ما حدا بيقدر يزايد علي بحرصو على هالمبادئ الإنسانية يللي تربو عليا العونيين والتيار الوطني الحر.وردود الفعل يللي صارت على اقتراح تعديل قانون الجنسية،غير مقبولة وبتدل على عدم إطلاع الأكترية على تفاصيل هالملف".منAgenda# على@OTVLebanon— Claudine Aoun Roukoz (@claudineaoun) September 17, 2019 هذا ووجَّهت السيدة كلودين عون روكز، دعوةً إلى نواب التيار الوطني الحر من أجل "توقيع مشروع القانون الذي اقترحه الوزير جبران باسيل حول حق المرأة اللبنانية بنقل جنسيتها الى أولادها، الى المجلس النيابي، وليناقش مع إقتراحات القوانين الأخرى، للخروج بقانون محق وعادل ينصف المرأة اللبنانية".أدعو نواب التيار الوطني الحر @tayyar_official الى توقيع مشروع القانون الذي اقترحه الوزير @Gebran_Bassil حول حق المرأة اللبنانية بنقل جنسيتها الى أولادها، الى المجلس النيابي، وليناقش مع إقتراحات القوانين الأخرى، للخروج بقانون محق وعادل ينصف المرأة اللبنانية.#Agenda @OTVLebanon— Claudine Aoun Roukoz (@claudineaoun) September 17, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top