2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo من الجنوب.. هذا سبب الأصوات التي سُمعت في عيترون logo عملية جديدة للحزب جنوبًا.. هذا ما استهدفه logo “فتح” عقدت مؤتمرها التَنظيميَ السّادس في بيروت: سنمضي على طريق الثوابت logo بعد سقوط قتيل وجريح في حادثة البرانية بالأمس.. إليكم ما حصل اليوم logo عن زيارة أردوغان لواشنطن... مسؤول تركي يكشف! logo تراجعٌ في شعبية حماس بغزة وأصواتٌ تهاجم السنوار! logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف موقعاُ ‏في تلال كفرشوبا logo مع بدء موسم السباحة... انقاذ 5 مواطنين من الغرق
بطيش: موازنة 2020 اختبار مفصلي لجديّة الحكومة
2019-09-17 16:15:16

اشار وزير الاقتصاد منصور بطيش في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" الى أن "اليوم نبدأ مُناقشة مشروع موازنة ٢٠٢٠ وهي اختبار مفصلي لجديّة الحكومة اتّخاذ اجراءَات علميّة وعمليّة لمواجهة ازماتنا الاقتصاديّة والاجتماعيّة المُتناسِلة والمُتراكِمة"، لافتاً الى أن "موازنة متوازِنة لل ٢٠٢٠ او البقاء في دائرة مُفرغة من العجز والشلل". نبدأ اليوم مُناقشة مشروع موازنة ٢٠٢٠ وهي اختبار مفصلي لجديّة الحكومة اتّخاذ اجراءَات علميّة وعمليّة لمواجهة ازماتنا الاقتصاديّة والاجتماعيّة المُتناسِلة والمُتراكِمة.موازنة متوازِنة لل ٢٠٢٠ او البقاء في دائرة مُفرغة من العجز والشلل. #موازنة_٢٠٢٠— Mansour Bteish (@bteish_mansour) September 17, 2019*********ويعقد مجلس الوزراء جلسة في قصر بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.ويبحث مجلس الوزراء في جدول اعمال من 26 بندا ابرزها: مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2020، تعيين الامين العام للمجلس الاعلى للخصخصة والشراكة، تعيين رئيس مجلس ادارة – مدير عام المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات (ايدال) في لبنان واعضاء مجلس ادارتها ومفوض الحكومة لديها، مشروع مرسوم يرمي الى تعيين عضوين جديدين في مجلس ادارة الصندوق التعاوني للمختارين في لبنان، عرض وزارة الدفاع الوطني مشروع المسودة النهائية لاستراتيجية الادارة المتكاملة للحدود في لبنان IBM، اقتراح قانون يرمي الى فصل وزارة البلديات عن الداخلية ومشروع مرسوم النظام المالي لحساب صندوق مساعدات المستأجرين، اضافة الى امور طارئة لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top