2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo فيتو أميركي في مجلس الأمن يعطل عضوية فلسطين الكاملة logo ريف حمص:مقتل 20 عنصراً من قوات النظام..بهجومين لداعش logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم
باسيل: "الوجع سيكون أكبر اذا وقع المحظور"
2019-09-17 19:13:22

أعلن رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل أنه "تقدمنا بورقة اقتراحات للحكومة اللبنانية بمناسبة موازنة 2020، وهي تهدف الى انقاذ الوضع الاقتصادي والمالي من الانهيار".وفي تصريح له بعد انتهاء اجتماع تكتل "لبنان القوي"، أشار باسيل إلى أن "الاجراءات هي بنيوية وجذرية وموزعة على الميزانية والميزان التجاري والنازحين"، مشدّداً على "عدم الموافقة على اي اجراء يطال المواطنين".ورأى باسيل أنه "يجب إلغاء دائم أو مؤقت للعديد من المؤسسات والادارات، منها مجلس الجنوب والاسواق الاستهلاكية ووزارة المهجرين وغيرها", معتبراً أن "الإصلاحات في موازنة 2020 غير موجعة لأن الوجع سيكون أكبر اذا وقع المحظور".ودعا "لوقف المساهمات التي تعطى لمدارس مجانية وهمية ولمؤسسات غير مجدية وتخفيض الموازنات التي لا تزال عالية في بعض المؤسسات منها أوجيرو والميدل ايست وغيرها"، وكذلك دعا الوزير وزارة المالية لـ "التعاقد مع شركة متخصصة لكشف الافراد والمؤسسات المتهربة من الضريبة، وبالتالي لفرض رسم مقطوع على كل الفترة السابقة التي لم يدفع فيها أصحاب المهن الحرة الضرائب المتوجبة عليهم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top