2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: تحذيرات من تصعيد إسرائيلي إضافي.. وتشدّد “الخماسية” يحتاج لنوايا داخلية بالحل logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” ستلتقي بري .. وميقاتي وقائد الجيش في الإليزيه logo كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! logo "إسناداً للمقاومة الباسلة"... حزب الله يستهدف تجمعاً للجنود الإسرائيليين logo كمين لِـ"داعش" يقضي على 22 جنديًا سوريًا بِريف حمص! logo ماكرون يستقبل ميقاتي اليوم.. وباريس تدفع أوروبا إلى دعم الجيش والتصدي لملف النازحين logo إسرائيل تؤكد تنفيذ غارة على أصفهان.. وطهران ترد: الوضع طبيعي logo "مرحلتان أساسيتان"... اعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل اجتياح رفح "المرتقب"
موجز المساء: ليلة دوري أبطال أوروبا، تخفيض عقوبة نيمار وصفقات روما تساهم بالعثور على مفقودين
2019-09-17 20:04:17

نبدأ موجز المساء مع أبرز الأحداث، حيث تنطلق بعد قليل مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019.
 

البداية ستكون من ملعب جوزيبي مياتزا، حيث يلعب الإنتر أمام سبارتا براغ التشيكي في المجموعة السادسة، كما يلعب برشلونة خارج أرضه أمام بوروسيا دورتموند في نفس المجموعة.

وبنفس توقيت مباراة الإنتر وسبارتا براغ، يحل زينيت الروسي ضيفا على ليون الفرنسي في المجموعة السابعة التي تشهد كذلك مواجهة بين بنفيكا ولايبزيغ.

وفي باقي مباريات السهرة، يحل ​ليفربول​ بطل النسخة الماضية ضيفا على نابولي، ويستضيف تشيلسي فريق فالنسيا، ويواجه أياكس فريق ليل، ويلعب رد بول سالزبورغ أمام جينك.

نبقى مع أخبار دوري أبطال أوروبا، حيث قررت المحكمة الرياضية الأوروبية تخفيض عقوبة النجم البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا مع باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا من ثلاث مباريات إلى مباراتين بعد الطعن الذي قدمه النادي الفرنسي، وبالتالي يتأكد غياب النجم البرازيلي عن مواجهتي ريال مدريد وغلطة سراي في الجولة الأولى والثانية، على أن يعود في الجولة الثالثة أمام فريق كلوب بروج في المباراة المقرر إقامتها في الـ22 من شهر تشرين الأول القادم.

 

وفي دوري أبطال آسيا، إستطاع فريق ​اوراوا​ ريد دياموندز الياباني من التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم على حساب فريق شنغهاي الصيني.

محليًا، أعلن الإتحاد اللبناني لكرة القدم عن المواعيد الرسمية لمباريات الجولة الأولى من بطولة لبنان لكرة القدم، وأبرزها مباراة الديربي بين الأنصار والنجمة، التي ستقام على ملعب المدينة الرياضية يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف.

وفي خانة أهلا وسهلا، اجرت صحيفة "السبورت" الالكترونية مقابلة مع رئيس اللجنة الادارية في نادي رمحالا، الاستاذ روي سعد، الذي سلط الضوء على ابرز الاهداف والطموحات التي يسعى الى تحقيقها بعد ان تم تشكيل لجنة ادارية جديدة عام 2016 اعادت الحياة من جديد للنادي بعد سنوات عجاف ادت الى تراجع النشاط على الصعيد الرياضي. لمتابعتهاإضغط هنا.

متفرقات دولية ومحلية:


 

- يستضيف كورنيش المينا(طرابلس) بطولة لبنان لل​موتو جيمكانا​ للدراجات النارية في نسختها الثانية الأحد الواقع فيه 29 ايلول الجاري لفئتي الذكور والاناث من تنظيم "موتو جيمكانا لبنان والشرق الاوسط" برئاسة المهندس فرنسوا سلامة وبالتعاون مع النادي اللبناني للدراجات النارية و"نورث رايدرز".
 

- نشرت ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة ​ميا خليفة​ صورة مثيرة لها بلباس فريق ويست هام يونايتد الانكليزي التي لا تخفي تشجيعها وحبها الكبير له، وذلك عبر حسابها الشخصي في وسيلة التواصل الإجتماعي انستغرام لتؤكد مجدداً دعمها للمطارق في الدوري الانكليزي الممتاز "البريمييرليغ". وجاء في رسالتها الانتقادية لفريقه الذي سقط في فخ التعادل امام ​استون فيلا​ ما يلي: "دعوني اكون سعيدة واتابع ويست هام، رغم أنه ليس كل لاعب يرتدي قميص الفريق يلعب من قلبه له"، وأكملت رسالتها بانتقاد اللاعبين وشتم فريق استون فيلا.

- بعد الإعلان مؤخرًا العثور على ​طفل كيني​ مفقود يبلغ من السن 13 عاما، بفضل صفقة إنتقال الأرميني هنريك مخيتاريان من أرسنال إلى روما، كشف النادي الإيطالي اليوم أيضا العثور على طفلة كينية كانت مفقودة وتبلغ من السن 8 أعوام، بفضل صفقة إنتقال كريس سمولينغ من مانشستر يونايتد. ويأتي ذلك بعد أن عمد نادي روما خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الماضية على عرض أسماء لأطفال في كينيا وحول العالم مفقودين الأثر وذلك مع كلّ تغريدة يتم نشرها للإعلان عن صفقة إنتقال لاعب إلى صفوف الفريق.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top