2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الإنتخابات البلديّة.. التمديد أزال كابوساً!.. عبدالكافي الصمد logo طرابلس عاصمة الثقافة العربية.. 735 عاما على تحريرها من الإفرنج الصليبيين!.. غسان ريفي logo جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد logo المعارضة في معراب... عدم زجّ لبنان في الحرب logo إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة logo المقاومة تفعل معادلة "إغتيال = مسيرة إنقضاضية"… إسرائيل تتقفى أثر المسيرات عبر اليونيفيل؟ logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
الرياضي يثأر من هوبس ويحرز لقب بطولة الحريري
2019-09-17 20:04:19

حقق نادي ​​الرياضي بيروت​ لقب منافسات ​بطولة حسام الدين الحريري الدولية​​ الـ 29 لكرة السلة​​، وذلك عقب حسمه المواجهة النهائية امام مواطنه فريق ​​هوبس​ بفارق وصل الى 12 نقطة وبواقع 68 - 80، وسط تألق ملفت لجميع عناصره الرياضي في النصف الثاني من اللقاء تحت قيادة المدرب ​​احمد فران​​.

واقيمت هذه البطولة برعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري وتحت اشراف ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ خلال الفترة من 10 الى 17 أيلول 2019 في قاعة صائب سلام بالنادي ​الرياضي​ في المنارة بيروت، وشارك فيها هذا العام ثماني فرق هي: "شاركاسي من اوكرانيا، ​الاتحاد السكندري​ من مصر، النجم الساحلي من تونس، المجمع البترولي من الجزائر، واندية "الرياضي، الحكمة، بيروت وهوبس" من لبنان. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top