2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه logo "أوبك" نفَّذت 74 في المائة مِن خفض قياسي لإنتاج النفط في أيَّار logo بيلي ايليش تثير الجدل بكلماتها النابية لدونالد ترامب logo دراسة تكشف تفاصيل عن الفئة الأكثر عرضة للوفاة بفيروس"كورونا" logo وزير الصحة: ارتداء الكمامة من أساسيات العودة الآمنة الى الحياة الطبيعية logo وزير النقل التركي: سنستأنف الرحلات الجوية الداخلية بـ1 حزيران logo تسجيل حالة إصابة واحدة بفيروس "كورونا" في تايلاند ولا وفيات logo وليد البعريني: الجوع طرق كل الأبواب وأهل الحكم في كوكب آخر
اليسا توضح: “أنا ونوال ونجوى ما بنا شي مع بعض”
2019-09-17 20:56:53

بعد لقاء الفنانة اليسا بالفنانة نوال الزغبي في وداع الراحل المخرج سيمون اسمر، ووضعهما حداً لكل الشائعات التي تحدثت عن خلافات بينهما، جددت اليسا تأكيدها ان لا خلاف بينها وبين الفنانيتين نوال الزغبي ونجوى كرم.

وفي التفاصيل، تعليقاً على فيديو للزغبي تؤكد فيه عدم وجود إشكال بينها وبين اليسا وتعلن عن حبها لها ولصوتها ولاغانيها، قالت اليسا: ” على أمل ما بقا حدا يعمل دراما ويخترع أخبار ويبني روايات. أنا ونوال ونجوى ما بنا شي مع بعض وكل واحدة منا هيي نجمة روتانا الأولى. منيح أو بعيد؟”.

على أمل ما بقا حدا يعمل دراما ويخترع أخبار ويبني روايات. أنا ونوال ونجوى ما بنا شي مع بعض وكل واحدة منا هيي نجمة روتانا الأولى. منيح أو بعيد؟



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top