2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عمليات دهم.. شخصان بقبضة “المخابرات” و “المعلوامات” في طرابلس! logo بلبلة قرب مركز لـ”القوات” في شكا.. إليكم ما حصل logo اطلاق نار في الكورة ماذا يجري؟ logo بعد مطالب الـ18 دولة... أبو زهري: الضغوط الأميركية على حماس "ليس لها قيمة" logo عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" logo "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! logo قتيل و جريح بإشكال مسلح في طرابلس logo اجتماعاً حاسماً بين وزير التربية و الاسرة التربوية
ماذا قال زيدان قبل القمة امام باريس سان جيرمان؟
2019-09-17 21:04:13

اكد المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين ​زيدان​ ان نجمه البلجيكي ايدين ​هازارد​ جاهز تماماً ليلعب مباراة الاربعاء امام فريق ​باريس سان جيرمان الفرنسي​ ضمن منافسات دور المجموعات خلال فعاليات ​بطولة دوري ابطال اوروبا​.

وقال زيدان: "أعتقد أننا بدأنا بداية جيدة في هذا الموسم، وهناك فرق بين دوري الابطال و​الليغا​، فالدوري الأسباني هو الأكثر جمالا، لأنه الأكثر صعوبة ويحتاج للاستمرارية، لكن كل منافسة يشترك فيها ريال مدريد مهمة، والآن علينا التدريب والتفكير بمباراة الغد".

واضاف زيدان: "​بنزيما​ دائمًا في فريقي، هو لاعب جماعي ويجب أن نفكر كفريق، لكن للإجابة عليك، نعم أريده دائمًا في فريقي، فهو ليس مجرد هداف. بالرغم من انه يسجل أكثر الان، لكنه في الغالب لاعب جماعي وهذا هو أكثر ما يهمني".

وتابع زيدان: "باريس سان جيرمان من الفرق المُرشحه للفوز بدوري الابطال هذا الموسم، وعندما سيعود ​نيمار​ و​كافاني​ و​مبابي​ سيكونوا أفضل، لكن الان لديهم ​إيكاردي​ وهو لاعب ممتاز وقد أثبت ذلك دائمًا. إنه هداف، والان هم لديهم ​كيلور نافاس​ الذي نكن له الاحترام الكبير، ونتمنى له التوفيق دائماً ."

وأكمل زيدان: "يمكن أن يلعب جايمس في العديد من المراكز، لكن كلما كان قريباً من الهجوم كان أفضل، إنه لاعب مهم ونريده أن يكون مرتاحاً".

وقال زيدان عن الثلاثية الجديدة الـ BBH: "تبدو لطيفة نوعاً ما، لندع هازارد يستقر وسنرى ما يمكن فعله ، فهو لديه الكثير من التصميم والطموح لفعل اشياء كبيرة لهذا النادي، ونحن سعداء ببدء منافسة جديدة، رغم أننا نعلم أنه خصم معقد، لكننا مستعدون لذلك". 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top