2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo حرب أوكرانيا "المنسية" logo فيتو أمريكي ضد فلسطين:هيا إلى السلاح! logo بعد ضربة العراق... أول تعليق اميركي! logo "حماس تبحث نقل مقرها لخارج قطر"... اعلام يكشف! logo "رأسٌ حربي كبير جدا"... تجربة عسكرية جديدة لكوريا الشمالية! logo "اجتياح إسرائيلي وشيك"... الحشيمي: حركة بدون بركة logo "لا تقدّم رئاسياً والسفراء استطلعوا الأجواء"... نائبٌ يكشف! logo لماذا قصد فرنجية بكركي؟!.. حسناء سعادة
سيميوني: رونالدو لا يرحم امام المرمى
2019-09-17 23:08:08

اشاد مدرب ​اتلتيكو مدريد​ ​دييغو سيميوني​ بمهاجم ​يوفنتوس​ ​كريستيانو رونالدو​ قبل مواجهة الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة ​دوري ابطال اوروبا​.

وتحدث سيميوني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء حيث اظهر احترامه لخطورة البرتغالي قائلا: "من الصعب ان تحضر شيئا امام لاعب يعد كالوحش امام المرمى، لديه ارقام خيالية ويمكنه ان يكون خطيرا في اي مكان بالقرب من منطقة الجزاء. ليس من السهل السيطرة عليه، انه يملك كل شيء."

وتابع: "من اجل لعب مباراة كاملة، عليك ان تخوض اللقاء بأمل حتى لو كان احيانا الأمر صعبا. كرة القدم هي كرة القدم دائما وكل شيء ممكن ان يتغير. انظر الى ​اياكس​ الموسم الماضي، او نحن عام 2014، ممكن ان تظهر فرق لا يتوقع احد منها شيئا وتسبب المتاعب. نحن نحاول ان نتطور ونتأقلم مع هذه البطولات، الأخطاء والقرارات الجيدة تعطينا المزيد من الخبرة." 



وكالات



كلمات دلالية:  ان quot كرة قبل شيئا ممكن امام القدم
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top