2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo هل تطرح موازنة 2020 على التصويت؟ logo السيد نصرالله: أثبت اللبنانيون انهم فوق الاختلافات الطائفية والمذهبية logo العلاقات الإيرانية مع السعودية والإمارات على جدول أعمال بوتين وعمران خان logo ماذا في جدول اعمال جلسة الخميس؟ logo الجيش السوري يثبت في «منبج» ويرسل تعزيزات إلى «عين العرب» logo حرائق الطبيعة طغت على الحرائق السياسية في لبنان logo بالإعترافات.. الإنتحاري مبسوط لـ"الشيخ ناجي": "دعيلنا" logo "لحم بعجين" بين السيد والبيك
شفروليه بليزر 2019 الجديدة كلياً.. عودة الأسطورة
2019-09-17 23:56:30

طلال بارا

بعد 13عاما من إيقاف إنتاجها، قررت شفروليه إحياء طراز «بليزر» الأسطوري صاحب السجل الحافل بالنجاحات، هذا الطراز الشهير الذي رأى النور لأول مرة في العام 1969 حقق طوال العقود الماضية إقبالا قويا وشعبية واسعة حول العالم، مثبتا مكانته الرفيعة في فئة السيارات متعددة الاستخدامات، واليوم يعود اسم «بليزر» إلى الساحة مجددا بطابع مستقبلي مميز وأداء استثنائي.

وفي موديلها الجديد لعام 2019، تعكس بليزر سيارة الكروس أوفر العصرية بشكل مثالي لغة شفروليه الجديدة والجريئة، من خلال تصاميم جذابة تقترن بتقنيات متكاملة وسهلة الاستخدام تركز على العملاء، بالإضافة إلى قدرات عملية فائقة.

وتتميز سيارة شفروليه بليزر 2019 بعناصر تصميمية فريدة تلفت أنظار العملاء الباحثين عن مظهر مميز وقدرات عملية استثنائية في آن معا.

وتعتبر سيارة شيفروليه بليزر 2019 التجسيد الأكثر جرأة وتقدما لتصاميم سيارات الكروس أوفر من شفروليه، إذ يحاكي تصميمها العصري تصاميم السيارات عالية الأداء مثل كامارو الأسطورية. وبفضل مظهرها العريض، وأبعادها الدقيقة، وبدنها المنحوت، تمتاز السيارة بمظهر رياضي قوي من مختلف الزوايا. وتتميز الواجهة الأمامية الجريئة التي تضم شبكا قويا وخطوطا ذات طابع رياضي لغطاء المحرك، ومصابيح HID أمامية منخفضة في جميع الموديلات. كما يزهو تصميمها بإضاءة مميزة تفصل بين المصابيح الأمامية ومصابيح LED النهارية.

وتكتمل مقدمة السيارة الجريئة مع بدن منحوت يتميز بتفاصيل تصميمية فريدة وخطوط تبرز شخصية السيارة، حيث تمتد على طول جانبها وتلتف إلى الخلف لتندمج مع السبويلــــر الأنيق على السقــف. كما تتميز رفارف العجلات بتصميم لافت وتحتضن عجلات ألمنيوم قياسية مقاس 18 بوصة، ويمكن أن تتسع أيضا لعجلات مقاس ٢٠ بوصة متوافرة في نموذجي RS وPremier.

وبشكل عام، تزخر شفروليه بليزر 2019 بتفاصيل تصميمية رائعة تجذب سائقي الكروس أوفر العصريين.

ماذا عن الأداء؟

تتوافر سيارة شفروليه بليزر 2019 الجديدة كليا بخيارين للمحرك، حيث تأتي مع محرك I-4 قياسي سعة 2.5 ليتر ينتج قوة تبلغ 193 حصانا، ومحرك V6 بسعة 3.6 ليترات ينتج 305 أحصنة. ويقترن كلا المحركين مع ناقل حركة متطور ذي 9 سرعات، مع تكنولوجيا إيقاف/ تشغيل ذكية تطفئ المحرك بسلاسة عندما لا تكون السيارة بحاجة لقوة الدفع. وتتيح جميع هذه التقنيات لسيارة بليزر توازنا رائعا بين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود. وعلاوة على ذلك، تتمتع السيارة بتقنية اختيار نظام الجر «Traction Select» كميزة قياسية في جميع الطرازات، والتي تسمح للسائق بإجراء تعديلات في الوقت الحقيقي على نمط قيادة السيارة بما يتناسب مع مختلف ظروف الطريق. وفي طرازات الدفع الرباعي، تتيح هذه التقنية فصل نظام الدفع بشكل كلي عن المحور الخلفي، ما يوفر القدرة للسائق على اختيار قيادة السيارة بنظام الدفع الأمامي عندما لا يكون بحاجة لقدرة الدفع الرباعي.

ويتوافر في طرازات RS وPremier تقنية دفع رباعي أكثر تطورا بناقل ثنائي القابض، تساعد على تحسين الجر بما يناسب كل حالة من ظروف الطريق. وتوفر هذه التقنية أداء ممتازا في ظروف القيادة على الطرق المبللة، كما توفر ثباتا أكبر في ظروف الطقس الجاف.

المزيد من التكنولوجيا

يزخر طراز عام 2019 من سيارة بليزر الجديدة كليا بعناصر تكنولوجية متطورة، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات أمانا في فئتها. وتأتي السيارة مع نظام شفروليه للمعلومات والترفيه «Infotainment 3» كميزة قياسية في جميع طرازاتها، حيث يوفر هذا النظام واجهة مستخدم أكثر تخصيصا وبديهية مع شاشة لمس عالية الدقة قياس 8 بوصات. ومن خلال الوظائف التي تحاكي التطبيقات الشائعة في الهواتف الذكية، يوفر هذا النظام تجربة هي الأكثر تطورا وسلاسة من شفروليه حتى الآن.

كما تتمتع سيارة بليزر 2019 الجديدة كليا بميزات سلامة نشطة تعمل بشكل مستمر لضمان قيادة آمنة. وتشمل ميزات الأمان المتوافرة في طرازات LT وRS وPremier نظام تنبيه تغيير المسار مع التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام المساعدة للركن الخلفي لمساعدة السائق في الحفاظ على سلامة الركاب. وتشمل ميزات السلامة الأخرى في طرازي RS وPremier، مؤشر مسافة السيارة القادمة من الخلف، وتنبيه الاصطدام الأمامي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، والفرملة الأمامية التلقائية لتجنب الاصطدام بالمشاة.

مع تصميمها المذهل وقدراتها العملية الفائقة، تتمتع شفروليه بليزر 2019 بمكانة قوية تتيح لها مواصلة إرث هذا الاسم العريق في المستقبل.

مقصورة جريئة وعصرية

أما بالنسبة لمقصورة شفروليه بليزر 2019، فإنها تعكس المظهر الخارجي الجريء مع تصميم رياضي جميل. ويبرز التصميم المساحة الواسعة والحرفية العالية والتركيز على إضفاء طابع شخصي للعملاء، مع توافر مجموعة واسعة من خيارات التصميم الداخلي للنماذج المختلفة، وهو ما تم تحقيقه من خلال تقديم العديد من خيارات الألوان والتشطيبات. وتشمل التفاصيل الرياضية منطقة مبطنة للركبة ومنافذ هواء مستديرة ومقابض لليدين على الأبواب.

كما توفر شفروليه بليزر 2019 قدرات عملية لا تضاهى مع مقاعد تتسع لخمسة ركاب، ومساحة تخزين يصل حجمها الأقصى إلى 64.2 قدما مكعبة (1818 ليترا) عند طي مقاعد الصف الثاني. وتساهم المقاعد الخلفية القابلة للتعديل في تعزيز المزايا العملية بشكل أكبر، إلى جانب نظام إدارة التخزين الأول من نوعه والذي يتكامل مع نظام سكك وسياج للأمتعة.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top