2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب logo ما هي السماوات السود ولماذا يسعى العالم للحفاظ عليها؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يُعيد فتح الطرقات "المقطوعة" logo اين تظهر جدية ورقة الحريري؟...ضو يُجيب logo الشوف معزول... والأهالي يناشدون logo عبدالله: هناك إصرار على حماية الطفل المدلل
إنفينيتي QX80 تفوز بجائزة «السيارة المثالية» من «أوتو باسيفيك»
2019-09-17 23:56:35

احتفلت شركة إنفينيتي بفوزها بجائزة من مؤسسة «أوتو باسيفيك» للأبحاث والاستشارات، حيث تم اختيار سيارة إنفينيتي QX80 كأفضل سيارة مثالية لعام 2019، وذلك عن فئة السيارات الفارهة ذات الدفع الرباعي.

وفيما خص جوائز المركبات المثالية IVA فهي تمنح للسيارات التي تتجاوز بمواصفاتها توقعات أصحاب السيارات الجديدة، استنادا إلى استبيان وردود أكثر من 50 ألف مالك للمركبات الجديدة ومن علامات تجارية متعددة.

وتستند نتائج IVA لعام 2019 الى قياس النتائج الخاصة باستقصاء رضا ملاك السيارات الجديدة الخاص بـ «أوتو باسيفيك»، حيث صنف المشاركون 14 ميزة يرغبون في توافرها بالمركبة.

وسجلت إنفينيتي QX80 نحو 1093 ميزة من أصل 1400 متوقع توافرها، متفوقة بذلك على سيارات الدفع الرباعي الفارهة المنافسة.

صنع الطراز الجديد لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة اليوم، ويقدم تفسيرا أكثر حداثة للرفاهية والفخامة لفئة المركبات الرياضية المتعددة الاستخدامات.

وسيعجب بهذه السيارة كل الذين يبحثون عن المساحة الفسيحة والنواحي العملية المرنة وجودة القطع المصنوعة يدويا والتصميم الحديث والأداء المميز على الطرقات.

تتميز إنفينيتي QX80 بمقصورتها الداخلية الراقية والرحبة من خلال مواد عالية الجودة، ولمسات صنعت يدويا وتقنيات متقدمة لمساعدة السائق.

وعبر نظام التعليق القوي والمصمم لتعزيز الراحة، إضافة إلى الأداء المتقدم من المحرك بـ 8 أسطوانات سعة 5.6 ليترات، تمنح QX80 الجديدة للسائقين شعورا مؤكدا بالتحكم والثقة أثناء القيادة.

تتوافر QX80 الآن بمجموعة من التقنيات التي تعلم السائق بحالة محيطه، وتساعده في تجنب المخاطر المحتملة وتخفيف تأثير رتابة القيادة في ظروف معينة.

تشمل هذه التقنيات: نظام التحذير من مغادرة حارة السير ومنعه، والتقنية الذكية لتثبيت السرعة وتقنية التحكم لترك مسافة آمنة ونظام التحذير التنبؤ قبل الاصطدام الأمامي ونظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي ونظام التحذير في المناطق العمياء/ نظام التدخل في المناطق العمياء ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top