2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الحسن: إخلاء سبيل المحتجزين بسند إقامة logo ريفي يرد على نصرالله: مأزوم! logo بعض المتظاهرين نظفوا طرقات بيروت ويناشدون المواطنين بالنزول الى الشارع logo عبد المجيد صالح: الاستحقاقات الدولية موجودة بالشارع اللبناني logo وقوع حادث سير بين سيارتين على طريق عام الحاصباني كوكبا logo نادر: لنكن بحجم القضية في ساحتي الشهداء ورياض الصلح لإسقاط الحكومة logo هازارد ابرز الغائبين عن تشكيلة الريال امام مايوركا logo الإنتفاضة مستمرة.. وهذه هي حال الطرقات
كلوب: الهزيمة مؤلمة بعد الفرص التي اتيحت لنا
2019-09-18 08:06:00

اعرب المدير الفني الالماني لنادي ​ليفربول​ ​يورغن كلوب​ عن خيبة أمله بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه في افتتاح مباريات الفريق في دور المجموعات من ​دوري ابطال اوروبا​، حيث اشار كلوب الى ان انهاء حامل لقب دوري ابطال اوروبا السيء للهجمات اوصل الفريق الى الخسارة 2 أمام ​نابولي​، الذي سجل هدفين قبل نهاية اللقاء ب8 دقائق.

واضاف كلوب:" إنها هزيمة مؤلمة لأن أتيحت لنا العديد من الفرص. كانت مباراة مفتوحة مليئة بالهجمات المرتدة، لكننا لم نحسمها وهذه مشكلة، اما في الشوط الثاني فكانت مباراة عنيفة ".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top