2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ماذا استهدفت الغارة في عيتا الشعب اليوم؟ بيان يكشف logo تطوّر في ملف خطف وقتل باسكال سليمان! logo بالصور: بهاء الحريري في بيروت logo خلف : هل من يسمع؟ logo تسريب موعد امتحانات "الثانوي": ذريعة لاعتماد المواد الاختيارية؟ logo روسيا تشدد قواعد سفر المسؤولين إلى خارج البلاد logo تهديدٌ يطال القنصلية الإيرانية بباريس! logo دعموش: الرد الإيراني هشم صورة الجيش الاسرائيلي
نقولا نحاس: هذا النظام يختنق ولا يمكننا الاكمال بنفس النمط
2019-09-18 08:11:42

لفت عضو كتلة الوسط المستقل النائب نقولا نحاس إلى ان هذا النظام يختنق والمؤشرات تدل على انه لا يمكننا الاكمال بنفس النمط، مشيراً إلى إننا نعاني بسبب الشح في توفر الدولار ونتيجة مسار دام لمدة طويلة وقد وصلنا الى الاختناق ولا يمكن الاستمرار بهذا الوضع ولا اجراء محددا لهذا الموضوع الذي يدل على قرع الجرس لمراجعة عميقة جدا لما نحن فيه. وفي حديث إذاعي، أشار نحاس إلى إنني رأيت في موازنة 2020 وصفا وكأن من كتبها خبيرا من الخارج وليس صاحب القرار وقد قرأت فيها بكاء ودلالة على وجع انما ليس هناك وصف للحلول اي لم أر حلولا، لافتاً إلى أن المطلوب فصل السياسة عن الدولة وعن قرارات آلية الحكم والدولة لم تعد موجودة لتأمين مصالح الناس بل لتأمين مصالح أهالي الحكم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top