2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo إليكم حال الطرقات المقطوعة والمفتوحة logo بالصور.. لبنانيو بوسطن" "كنا حابين نكون عم نتظاهر ببيروت" logo حلٌّ مقترح.. بعد "رسالتي" باسيل والحريري logo سفارة السعودية اعلنت إجلاء السعوديين وتأمين سلامة وصولهم إلى مطار بيروت logo الجمهورية: الحل يقضي بموافقة التيار على احالة مشروع الموازنة للبرلمان logo الجمهورية: جعجع اتصل بجنبلاط والموقف كان منسجما لناحية الخروج من الحكومة logo الجمهورية عن رسالة الحريري للمتظاهرين:الحكومة عازمة على القيام باصلاحات logo الجمهورية: الحريري لاحظ أن بعض التحركات الاحتجاجية غير بريئة
نقولا نحاس: هذا النظام يختنق ولا يمكننا الاكمال بنفس النمط
2019-09-18 08:11:42

لفت عضو كتلة الوسط المستقل النائب نقولا نحاس إلى ان هذا النظام يختنق والمؤشرات تدل على انه لا يمكننا الاكمال بنفس النمط، مشيراً إلى إننا نعاني بسبب الشح في توفر الدولار ونتيجة مسار دام لمدة طويلة وقد وصلنا الى الاختناق ولا يمكن الاستمرار بهذا الوضع ولا اجراء محددا لهذا الموضوع الذي يدل على قرع الجرس لمراجعة عميقة جدا لما نحن فيه. وفي حديث إذاعي، أشار نحاس إلى إنني رأيت في موازنة 2020 وصفا وكأن من كتبها خبيرا من الخارج وليس صاحب القرار وقد قرأت فيها بكاء ودلالة على وجع انما ليس هناك وصف للحلول اي لم أر حلولا، لافتاً إلى أن المطلوب فصل السياسة عن الدولة وعن قرارات آلية الحكم والدولة لم تعد موجودة لتأمين مصالح الناس بل لتأمين مصالح أهالي الحكم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top