2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
عقيص: أنا وسيزار المعلوف على أتم الوفاق واللي بيجمعنا أقوى بكتير من أي شي بفرّقنا
2019-09-18 08:11:43

أكّد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص، أنّني وعضو التكتل النائب سيزار المعلوف على أتمّ الوفاق، وتجمعنا علاقة شخصيّة قديمة، والأهمّ تجمعنا المحبّة المتبادلة مع أهلنا في زحلة والبقاع. وركّز في تعليق على مواقع التواصل الإجتماعي، على أنّني أحبّ أن أطمئن الخائفين من أن يكون هناك خلاف بيننا، والذين يتمنّون أن يكون هناك خلاف، على السواء: سيزار وأنا ما يجمعنا أقوى بكثير من أيّ شيء يفرّقنا. والأيام ستثبت ذلك.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top