2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري من الرابية: اللقاءات ستستكمل مطلع الشهر المقبل logo سيمون كشر و"مرصد الحوكمة الرشيدة والمواطنة": الإيمان بالعلم والديموقراطية logo فيديو : موهبة مانشستر سيتي يُسجّل هدفاً رائعاً في الارجنتين logo فيديو : هدف “سرقة” من مدرسة ميسي logo فيديو: شاهدوا ماذا فعل حارس المرمى البيروفي logo ما هو سرّ تألق برشلونة مؤخراً؟ logo هل تُعيد ليتيسيا عون لبنان الى منصة التتويج الأولمبي؟ logo بعد عاصفة الشائعات... أول ظهور للأميرة كيت ميدلتون برفقة زوجها (فيديو)
البيت الأبيض ينتظر قرارا من السعودية
2019-09-18 08:12:35

كشفت مصادر أن مسؤولي وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" تلقوا أوامر لتحضير خطة "رد جزئي" ضد إيران، خلال اجتماع في البيت الأبيض، الاثنين.
وأضافت المصادر المطلعة على مجريات الملف، في تصريحات لـCNN أن البيت الأبيض ينتظر قرارا من قادة المملكة العربية السعودية حول طبيعة الرد، قبل المضي قدما.
وحول التوقيت، قالت المصادر إن وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، سيصل إلى المملكة العربية السعودية، مساء الثلاثاء، للتواصل مع القادة السعوديين، ولن يتم المضي قدما بأي خطوة قبل عودة بومبيو لواشنطن حيث سيعقد اجتماع لفريق الأمن القومي للرئيس الأميركي، دونالد ترمب.
من جهتها أعلنت وزارة الدفاع السعودية أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا، الأربعاء، لإعلان نتائج التحقيقات في الهجوم الذي استهدف معملين لشركة أرامكو النفطية السعودية في منطقتي بقيق وخريص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top