2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo وزير التجهيز والإسكان التونسي يكشف عن خطة لإنقاذ نصف مليون عامل من البطالة logo بعد إصابتها بكورونا… ما وضع مخالطي رجاء الجداوي؟ logo قفزت من الغرفة.. هكذا انتحرت logo الحديث عن إقفال البلد عاد.. هذا ما كشفته مصادر وزارة الصحة logo كورونا لبنان.. بلدة تحولت إلى منطقة عسكرية وعناصر أمنية تحرس بيوت المصابين logo أكثر من 345 ألف وفاة بكورونا في العالم والإصابات تتجاوز 5,4 مليون logo رئيس فنزويلا يحتفل بوصول أولى ناقلات النفط الإيرانية logo المناسبة السعيدة نغّصها «الضيف الثقيل»
لقاء لقطاع المحامين في تيار ″العزم″ دعماً لترشيح المحامي فادي محسن
2019-09-18 08:58:57

أقام قطاع المحامين في تيار ″العزم″  فطوراً صباحياً دعماً لمرشحه لعضوية مجلس نقابة المحاميين فادي محسن، بحضورمدير ″منتديات وقطاعات العزم″ مصطفى آغا، أمين السر سامر ذوق، منسق قطاع المحامين في ″منتديات وقطاعات العزم″ ممتاز معرباني، أمينة السرهانية إيعالي، وعدد من منسقي القطاعات والمنتديات، إضافة إلى حشد من محامي ″العزم″.


وقد توجه محسن بالشكر إلى الزملاء المحامين الذين شكلوا سنداً له في ترشيحه، متطرقاً إلى جملة من التحديات المزمنة التي يجب أن تطرح على بساط البحث أمام مجلس النقابة الجديد، سواء على الصعيد المهني أو النقابي، آملاً أن تتبلور الحلول المناسبة لها خلال الفترة المقبلة‪. ‬


واشار محسن إلى أن “من المؤكد أن ثقتنا بالزملاء المحامين كبيرة، وأنهم على قدر المسؤولية التي تخوّلهم اختيار من يرونه مناسباً لتمثيلهم في مجلس النقابة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top