2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بيان توضيحي للمكتب الإعلامي لميقاتي بشأن الكتابين اللذين وجههما لمولوي.. هذا ما جاء فيه logo بعد أن هز هجوم موسكو عرش "تليغرام"... هل يحظره بوتين؟ logo "نصرالله أمام خيارين... أحلاهما مُر!" logo اثر غارة الناقورة... إصابة موظف عملاني في الدفاع المدني logo سلام حوّل قانون حماية المستهلك بصيغته المعدلة... ماذا جاء فيه؟ logo رغم موسم الأعياد... خسائر فادحة بالقطاع السياحي! logo "حدث ضخم جدًا قادم"... خالد ممتاز ينعي "وحدة الساحات" ويكشف تفاصيل "المعارك الحامية" المنتظرة! logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن
انشيلوتي يكشف ما قاله لكلوب بعد الفوز
2019-09-18 09:05:55

كشف مدرب فريق نابولي ​كارلو انشيلوتي​ ما قاله لمدرب فريق ​ليفربول​ ​يورغن كلوب​ بعد ان فاز عليه في منافسات دوري أبطال اوروبا وقال: "قلت له، لا تقلق، حتى لو خسرت في نابولي قد ينتهي بك الأمر بطلًا لدوري أبطال اوروبا". اما عن المباراة فقال انشيلوتي: "كانت إستراتيجيتنا ان نخوض مباراة متكاملة، ان نمارس الضغط وان ندافع بالعمق في حال تطلب الأمر. قمنا بكل شيء بطريقة جيدة. حين كان ليفربول يسيطر على المباراة دافعنا بطريقة جيدة وكان هذا أساسيًا. كانت مباراة متوازنة وانا اعتبر ليفربول الأفضل في اوروبا".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top