2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo تسجل 3 اصابات جديدة بكورونا في هذه البلدة.. اليكم التفاصيل logo طليس شكر لفهمي قراره: مبروك للسائقين logo نقابة الاطباء: لتطبيق قانون منع التدخين في الاماكن العامة جديا logo جريح في كوسبا – الكورة logo مستوطنون إسرائيليون يقتحمون المسجد الأقصى logo رئيس مجلس الشورى الإيراني الجديد يحدد مصير المفاوضات مع أميركا logo تعديلات كبيرة من وزير الداخلية على مواعيد الفتح والاقفال.. اليكم التفاصيل logo تشفيط بالسيارة ينتهي بإطلاق نار.. إليكم التفاصيل
مدرب اياكس: علينا اللعب بطريقة اذكى ليس اقوى
2019-09-18 09:05:58

اعتبر المدير الفني الهولندي لنادي ​اياكس امستردام​ ​اريك تين هاغ​ انه ينبغي على فريقه ان يلعب بطريقة اذكى على الرغم من الفوز الذي حققه الفريق على نادي ليل الفرنسي في افتتاح مباريات دور المجموعات من ​دوري ابطال اوروبا​، واضاف تين هاغ :" لدى لاعبي اياكس الحماسة الكبيرة للدفع الى الامام، لدينا لاعبين كثيرين يرغبون بتسجيل الاهداف، الا انه ينبغي على الفريق في بعض الاحيان ان يكبح رغباته ويحافظ على الكرة لاكبر قدر ممكن من الوقت، اما اذا لعب الفريق بطريقة غير ذلك فان هذا سيساعد المنافس ".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top