2020- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo شراكة تجمع "مقاولات المغرب" ومديرية الضرائب‎ لإطلاق خدمة جديدة logo انتعاش الاستهلاك يقلص خسائر "شركات البورصة" في الدار البيضاء logo 37 حالة حرجة بكورونا في مستشفى الحريري logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo حادث مروع في لبنان.. وفاة الأم والأب ونجاة الطفلة الصغيرة بعدما حمتها الأم جسدها logo بالفيديو: بعد تدخل القوى الامنية.. احتفالات في البداوي logo ″السبت الاسود″: النعمة تتحول الى نقمة.. والدولة غائبة!… أحمد الحسن
معلوف: صرخة اصحاب محطات الوقود محقة ونحن موعودون بحل قريب للأزمة
2019-09-18 09:11:29

لفت عضو تكتل لبنان القوي النائب ادي معلوف في حديث إذاعي إلى ان الازمة متراكمة منذ اشهر وصرخة اصحاب محطات الوقود محقة، لافتا إلى ان حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وُضع في جو ما يحصل ونحن موعودون بحل قريب لهذه الازمة. ورأى ان الوضع الاقتصادي الذي وصلنا إليه لا يمكن الخروج منه من دون قرارت موجعة، لافتا إلى ان تكتل لبنان القوي قدم ورقة مالية انقاذية وهي وجهة نظره للحل كما ان وزير المال علي حسن خليل قدم موازنة الـ2020 وطلب من الفرقاء طرح أفكارهم للحل. وأمل ان تؤدي النقاشات الجدية على طاولة مجلس الوزراء إلى الخروج بنتيجة تريح الاقتصاد اللبناني وتحقيق ما وعدنا به.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top