2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo منجّم هندي توقّع نهاية فيروس "كورونا" خلال الشهر الجاري فتوفى به logo إصابة ثلاثة أشخاص بانقلاب سيارة logo وفاة جميل عيد logo "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات "كورونا" والموعد في تشرين الأول logo "الصحة" المصرية تؤكّد أنه لا توجد دولة فى العالم تستطيع تحديد ذروة "كورونا" logo "الصحة" المصرية ترفع درجة الاستعدادات القصوى في مستشفيات علاج "كورونا" logo "الإحصاء" يعلن أنّ17.3% من سكّان مصر من المدخنين والغالبية رجال logo باحثون يؤكدون أن فيروس "كورونا" وصل إلى أوروبا في تشرين الثاني
إلهان عمر تحذّر من ضربة محتملة على إيران
2019-09-18 09:12:14

علقت النائبة الأميركية المسلمة إلهان عمر، على احتمال توجيه بلادها ضربة ضد إيران، مشيرة إلى أن مثل هذا الأمر لا يحق دستوريا.
وقالت عمر في حوار مع شبكة "CNN"، إنه لا يحق دستوريا للرئيس الأميركي دونالد ترمب أو وزير خارجيته مايك بومبيو أو السعودية دفع الولايات المتحدة للدخول في هذه الحرب.
ولفتت إلهان عمر، وهي نائبة مسلمة من أصول صومالية إلى أن "الكونغرس له الحق الدستوري لإعلان الحرب، الرئيس لا يملك ذلك وزير الخارجية لا يملك هذا الحق وبالطبع المملكة العربية السعودية لا تملك هذا الحق..".
وشددت عمر في هذا السياق قائلة: "علينا التأكد من أن الشعب الأميركي يفهم أن هذه الإدارة التي تكذب بشأن خارطة أحوال جوية أو حجم الحضور لا يمكن الوثوق بها لتقديم المعلومات الكاملة التي نحتاجها لنتمكن من اتخاذ قرار ما إذا توجب الدخول في حرب أو لا مع إيران.."
وتابعت "نحن لسنا في موضع يتيح لنا التفكير بحرب لا نهاية لها، وأنا آمل حقا بأن زملائي في الكونغرس سيضغطون على هذه الإدارة لاتخاذ خطوة إلى الوراء والتفكير بكيف يمكننا استخدام الدبلوماسية لنزع التصعيد في هذا الوضع".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top