2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
تويني: قرار ابو شقرا بتوقيف الفاخوري يعزز ثقة المواطن بالقضاء
2019-09-18 09:12:38

رأى الوزير السابق نقولا تويني في بيان، أن قرار القاضية نجاة ابو شقرا بتوقيف عامر الفاخوري أتى ليشفي غليل من كوته نار العمالة ولتعزز ثقة المواطن بقضاء جريء مبادر، لا يتوانى عن إحقاق الحق مهما كانت الظروف ضاغطة".وقال: "إن قضية الرأي العام هذه تثبت كيف أنه يمكن للقاضي رجل الدولة أن يتخطى حواجز عديدة فيفرض بقراره احترام الجميع للقانون وذلك من سمات المجتمعات المتقدمة".وختم: "اننا وبهذه المناسبة، نشد على يد القاضية أبو شقرا ويد كل قاض شريف كرس نفسه للحفاظ على كرامة وحقوق المواطنين، كما وعلى صون هذا البلد من اخطار تحدق به من عدو لم يتوقف يوما عن العبث باستقراره".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top