2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo رسمياً.. هذا هو موعد عودة "الليغا" الإسبانية logo "دورتموند" يتخطّى "فولفسبورغ" بهدفَيْن في "البوندسليغا"! logo "بايرن" يسحق "آينتراخت" بخماسية في "اليوندسليغا"! logo لاعبو برشلونة تحت ضغط التهديد باستثناء 6 logo سان جيرمان يحاول الاحتفاظ بنيمار ومبابي logo برشلونة يخفّض سعر ديمبيلي logo مستشفى تقرر عدم إستقبال المرضى logo بلدية تعلن انها أصبحت خالية من كورونا
ضو: من تراه يقدّم ورقة وطنية - سياسية لإنقاذ لبنان من باسيل؟
2019-09-18 09:12:39

تعليقاً على الورقة الإقتصادية الإنقاذية التي تقدم بها تكتل لبنان القوي بعد اجتماعه الأسبوعي أمس، سأل منسق عام "التجمع من أجل السيادة" نوفل ضو في تغريدة على حسابه عبر "تويتر":"من تراه يقدّم ورقة وطنية - سياسية لإنقاذ لبنان من جبران باسيل وسياساته؟". من تراه يقدّم ورقة وطنية - سياسية لإنقاذ لبنان من جبران باسيل وسياساته؟ https://t.co/2t7fOGoRhz— naufal daou نوفل ضو (@naufaldaou) September 18, 2019*********وأعلن رئيس التيار الوطني الحرّ الوزير جبران باسيل "الورقة الاقتصادية لموازنة 2020"، مشيراً إلى انّ ""التكّتل" تقدّم بورقة اقتراحات للحكومة اللبنانية بمناسبة موازنة ٢٠٢٠ وهي تهدف الى انقاذ الوضع الاقتصادي والمالي من الانهيار".واعتبر باسيل في تصريحٍ له بعد انتهاء اجتماع تكتل "لبنان القوي" أمس، انّ "الاجراءات التي تتضمنها بنيوية ونحن كتكتل لا نوافق على أي إجراء يمكن أن يطال المواطنين والموظفين في القطاعين العام والخاص".وقال: "نطرح 10 بنود أساسية في الموازنة منها تطبيق خطة الكهرباء فوراً وإذا تمكنا من تأمين كهرباء 24 ساعة في منتصف 2020 حينها فقط نوافق على زيادة التعرفة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top