2020- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo شراكة تجمع "مقاولات المغرب" ومديرية الضرائب‎ لإطلاق خدمة جديدة logo انتعاش الاستهلاك يقلص خسائر "شركات البورصة" في الدار البيضاء logo 37 حالة حرجة بكورونا في مستشفى الحريري logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo حادث مروع في لبنان.. وفاة الأم والأب ونجاة الطفلة الصغيرة بعدما حمتها الأم جسدها logo بالفيديو: بعد تدخل القوى الامنية.. احتفالات في البداوي logo ″السبت الاسود″: النعمة تتحول الى نقمة.. والدولة غائبة!… أحمد الحسن
جريمة في الضنية ... قتل شقيقه بسبب خلاف على قطعة أرض
2019-09-18 09:13:06

أفاد جهاز الطوارىء والإغاثة عن تعرّض رجل وزوجته لإطلاق نار في منزلهما في منطقة المزارع في جرد مربين في الضنية، ممّا أدّى إلى إصابتهما بعدّة طلقات نارية أدّت إلى وفاة الرجل فوراً.
وقد عمل الجهاز على إسعاف ونقل المرأةإلى مستشفى سير الحكومي،على أن يتم نقل الجثة فور الانتهاء من الكشف عليها.
وفي التفاصيل بحسب "سفير الشمال"، فان خلافاً وقع بين "ح. شوك" وشقيقه "خ. شوك" على قطعة ارض ما ادى لقيام الاول باطلاق النار على شقيقه ما ادى لوفاته فوراً واصابة زوجته.
وقد فتحت القوى الأمنية تحقيقاً بالموضوع وتعمل على توقيف مطلق النار.

تعرّض رجل وزوجته لإطلاق نار في منزلهما في منطقة المزارع في #جرد_مربين في #الضنية،ممّا أدّى إلى إصابتهما بعدّة طلقات نارية أدّت إلى وفاة الرجل فوراً؛وقد عمل الجهاز على إسعاف ونقل المرأةإلى مستشفى سير الحكومي،على أن يتم نقل الجثة فور الانتهاء من الكشف عليها#لبنان@LebISF @NNALeb pic.twitter.com/sOgFSCilOx

— جهاز الطوارئ والإغاثة (@ERC_LB) September 18, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top