2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الأبيض لـ"المدن": تغييرات إيجابية قريباً لتوفير الأدوية وخفض أسعارها logo كتاب من الرافعي الى نهرا..اليكم ما جاء فيه logo سرقة دراجة نارية والإعتداء على صاحبها logo “الحركة اللبنانية الديموقراطية” أيدت تأجيل الانتخابات البلدية ودعت الى انتخاب رئيس للجمهورية logo إسرائيليون يعثرون على بقايا صاروخ إيراني "عملاق"! logo "عملية معقدة"... حاصباني يتحدث عن "معوقات" مكافحة تبييض الاموال logo تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين والهيكل سيسقط"! logo نصيحة من إيلي فرزلي لجعجع: خذ المبادرة!
خاص: أبرز الأحداث العربية في الدوري السعودي والدوري القطري لهذا الأسبوع
2019-09-18 11:05:43

مع انطلاق الدوري السعودي والقطري، عادت الحياة إلى كرة القدم الخليجية بانتظار بداية الدوري الإماراتي والدوري المصري ومعها ستكون عجلة كرة القدم العربية قد دارت بشكل كامل. ومع الإستعدادت المميزة والمعسكرات الخارجية التي قامت بها العديد من الفرق ​السعودية​ والقطرية لخوض الدوري بجهوزية عالية، دعونا نتعرف الآن على أبرز الأحداث الكروية التي حصلت في الجولة الثالثة من الدوري السعودي و​الدوري القطري​.

جولة تعثر الكبار في الدوري السعودي ومدرب ​الأهلي​ جدة أول ضحايا هذا الموسم

يمكن إطلاق إسم " تعثر الكبار " كعنوان للمرحلة الثالثة من ​الدوري السعودي لكرة القدم​ حيث لم يحقق أي فريق من كبار القوم في السعودية الفوز في الجولة الثالثة من الدوري فحامل اللقب ​النصر​ تعادل 0-0 مع الشباب حيث أضاع مجددا نقطتين ثمينتين في بداية الموسم بينما اكتفى الوصيف ​الهلال​ بالتعادل الإيجابي 1-1 مع ​الفيحاء​ حيث كان الفريق متقدما 1-0 حتى الدقيقة 94 قبل أن ينجح لاعب الفيحاء مارتينز في تسجيل هدف التعادل الثمين لفريقه. أما الإتحاد جدة فهو تلقى الخسارة في هذه الجولة وكانت أمام الوافد الجديد ضمك 2-1 في مباراة بدا فيها الفريق الإتحادي بعيدا وبشكل تام عن مستواه الحقيقي. أما قطب مدينة جدة الآخر، الأهلي فهو تعثر في هذه الجولة أمام الوحدة 2-1 في خسارة كانت كافية لتطيح بالمدرب ​برانكو إيفانكوفيتش​ حيث تمت إقالته عقب المباراة بعد سلسلة من الأداء السلبي للفريق والذي لم يرتق لمستوى التوقعات إذ ظهر الأهلي خلال بداية الموسم بشكل مهزوز فودع دوري أبطال آسيا وأضاع خمس نقاط في أول ثلاث جولات ليكون المدرب الكرواتي أولى ضحايا الموسم الكروي.

السد ارتاح بسبب المشاركة الأسيوية، ​الدحيل​ استمر بإهدار النقاط وجولة مثالية للعربي والغرافة

لم يخض السد حامل اللقب هذه الجولة من الدوري القطري حيث تأجلت مواجهته أمام السيلية إلى موعد يحدد لاحقا بسبب المشاركة الأسيوية والتي كانت إيجابية حيث وصل إلى الدور النصف النهائي من المسابقة الأسيوية عقب تجاوزه عقبة النصر السعودي 3-1. وصيف السد في الموسم الماضي الدحيل، تابع عروضه المهزوزة حيث سقط في فخ التعادل أمام ​الريان​ 1-1 ليصل لنقطته رقم 5 ليضيع 4 نقاط فقط في أول 3 جولات وهذا ما أدى إلى تراجعه بجدول الترتيب للمركز السادس. المرحلة هذه كانت إيجابية للعربي وللغرافة حيث وصلا للنقطة السابعة في المركزين الاول والثاني مستغلين عدم لعب السد هذه الجولة، العربي حقق فوزا سهلا على حساب أم صلال 5-1 ليتابع العرض الهجومي الممتع بعدما سجل 9 أهداف في أول 3 مباريات بينما الغرافة الطموح هذا الموسم، فحقق بدوره فوزا مستحقا على قطر 3-1 حيث تلقت شباكه الهدف الأول هذا الموسم لكن ذلك لم يؤثر على أداء الفريق ليحقق فوزا مستحقا ويعطي كلا الفريقين العربي والغرافة بأنهما قادرين وبقوة على تقديم أداء مميز للغاية هذا الموسم ولعب أدوار متقدمة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top