2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
خاص: مبارتا قمة من العيار الثقيل لا يجب تفويتهما اليوم في دوري الأبطال
2019-09-18 11:05:47

تستأنف مساء اليوم مباريات المرحلة الأولى من ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم بعدما شهدنا العديد من المباريات الحماسية والمثيرة ليلة أمس. وسنكون هذه الليلة أيضا على موعد مع مباريات هامة لا ننصح قرائنا الأعزاء بتفويتها أبدا حيث سنتعرف عليها تباعا وعلى أبرز ما تحمله من أمور فنية وتكتيكية.

​باريس سان جيرمان​ الفرنسي – ​ريال مدريد​ الإسباني ( الليلة الساعة 10 مساءا بتوقيت بيروت ):

يستقبل باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء ريال مدريد في أمسية كروية أوروبية تعد بالكثير إذ يعلم باريس سان جيرمان بأنه لا حجج بعد اليوم في تحقيق حلم التتويج باللقب الأوروبي أما ريال مدريد فهو يريد استعادة الأيام الخوالي مع البطولة التي أحرز لقبها 3 مرات في آخر 4 سنوات.

الفريق الباريسي مع مدربه الألماني توخيل سيلعب بالرسم التكتيكي 4-3-3 وسيحاول كسب معركة وسط الملعب من أجل كشف الخط الدفاعي للريال وتحديدا عبر طرفي الملعب حيث يملك الفريق الباريسي العديد من الأسلحة الجيدة مع لاعبين مهاريين وسريعين رغم غياب مبابي المصاب ونيمار الموقوف عن هذه المباراة أما ريال مدريد مع مدربه زين الدين زيدان فهو يلعب بالرسم التكتيكي 4-1-4-1 ولديه أسماء هجومية جيدة وقادرة على صناعة الفريق لكنه يعلم بأن السيطرة على خط الوسط ستكون هي المفتاح في هكذا مباريات لأنها ستسمح له بفرض أسلوبه وعدم الإنكفاء للخلف ثم الحد بشكل كبير من خطورة لاعبي باريس سان جيرمان الهجومية.

أتلتيكو مدريد الإسباني – ​يوفنتوس​ الإيطالي ( الليلة الساعة 10 مساءا بتوقيت بيروت ):

يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على أتلتيكو مدريد في ليلة كروية تعد بالكثير مع سعي الفريق الاسباني لبداية مشواره الأوروبي بأفضل طريقة ممكنة فيما يود يوفنتوس العودة بالنقاط الثلاث من أجل تعزيز حظوظه ليس فقط بالتأهل من هذه المجموعة بل بكسب صدارتها.

ومع المدرب دييغو سيميوني، سيلعب أتلتيكو كما العادة بالرسم التكتيكي 4-4-2 حيث سيحاول تنظيم صفوف الفريق بشكل جيد وتشكيل خط دفاع أول ثم ثاني بثمانية لاعبين مع الإبقاء على السلاح الهجومي المفضل لسيميوني وهو الهجمات المرتدة التي عادة ما يجيدها الفريق بشكل جيد أما اليوفي مع مدربه ماوريسيو ساري فهو يعتمد على الرسم التكتيكي 4-3-3 ويريد الفريق منذ البداية فرض أسلوبه الهجومي والسيطرة على خط وسط الملعب من أجل المزيد من الإستحواذ وهو أمر سيحصل بسبب طريقة لعب الاسبان لكن الأهم لدى السيدة العجوز هو ترجمة السيطرة إلى فعالية هجومية وأهداف ثم تضييق المساحات عند خسارة الكرة ومنع أتلتيكو من شن أي هجمات مرتدة قد تكون خطرة للغاية على مرماه.

 ​​​​​​​



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top