2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الحرائق تشتد واجتماع طارئ لهيئة الكوارث logo بطلب من سيدة... حاول ابتزازه بصورٍ استحصل عليها من "فيسبوك" logo توقيف 5 أشخاص في مرجعيون logo بالفيديو: مشهد مرعب.. شاهدوا كيف انفجر عمود التوتر العالي بسبب الحريق logo هذا هو عدد الحرائق المندلعة على الاراضي اللبنانية logo بالصور: الطوافات القبرصية تتدخل لاخماد الحرائق في لبنان logo الحريري: “إذا هَيك بدّو يكفّي النقاش بَلاها الجلسة من أصلها”! logo بالفيديو: رتل للجيش السوري يتقابل مع قوات أميركية منسحبة
النتائج الكاملة لعرض سماك داون
2019-09-18 11:05:49

اسفرت المباريات والمواجهات التي جرت خلال عرض " ​سماك داون​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عن نتائج مهمة ولافتة.

وكان العرض شهد هجوما قويا من ​ايريك روان​ و ​لوك هاربر​ على ​دانيال براين​ و​رومان راينز​ ما ادى الى الحاق اضرار بالحلبة ولم ينفع تدخل رجال الامن، حيث نالوا نصيبهم من الضرب على يد الثنائي الجديد.

وفي مباراة مجنونة بين شارلوت فلير وساشا بانكس نجحت الاولى في تحقيق الفوز.

وفي مباريات اخرى افسد تشاد غايبل حفل تتويج بارون كوربن كملك للحلبة، في حين هزم فريق heavy machibery الفريق "ب"، وقام بطل القارات شينسوكي ناكامورا وسامي زين بمهاجمة مصطفى علي، في حين رفع كيفين اوينز قضية على شاين ماكمان بسبب طرده. 

واخيرا نجح فريق "اليوم الجديد" في تحقيق الفوز على راندي اورتن وفريق "ريفايفل" وبعدها، وبشكل غير مرتقب، دخل بروك ليسنر للاعتداء على كوفي كينغستون 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top