2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo خبراء يكشفون عن أطعمة غنية بفيتامين "إي" لبشرة صحية متألقة logo مصر ترتب رحلات من الأردن للعمال الراغبين في العودة logo هذا ما جاء في إفتتاحية “البناء” logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo بالفيديو.. أوركسترا باريس تقدم عرضا "متباعدا" قبل تخفيف قيود كورونا logo وزارة الصحة المصرية تكشف أسباب ارتفاع وفيات فيروس "كورونا" logo يسرا تكشف قصة أول حب logo بالفيديو.. شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات تعلن إلغاء حوالى 15 ألف وظيفة في العالم
خاص: من برز سلبا وايجابا من المدربين و اللاعبين في الدوري السعودي والدوري القطري؟
2019-09-18 11:05:51

لفت النظر خلال هذه الجولة من الدوريات ​العربي​ة لموسم 2019/2020 والتي انطلقت هذا الأسبوع، مدربين ولاعبين لعبوا أدوارا إيجابية وسلبية مع فرقهم فكانوا سببا في الفوز، الخسارة أو خطف تعادل مهم ومثير في الجولة الإفتتاحية من الدوريات ​السعودية​، والقطرية فيما يبدأ الدوري الإماراتي بعد أيام. دعونا نتعرف عليهم وعلى أبرز ما قدموه من خلال هذا التقرير.

الدوري السعودي:

أدوار إيجابية:

​خالد العطوي​ ( مدرب الإتفاق ):فوز سداسي على حساب ​الحزم​ 6- 0 مع أداء هجومي رفيع المستوى وهذا ثمرة العمل الجيد الذي يقوم به العطوي مع الفريق والذي يلعب كرة قدم هجومية بشكل سلس بجانب قراءة جيدة لمجريات اللقاء وتحضير مميز للاعبين وهو ما ظهر بشكل واضح في المباراة أمام الحزم.

​سليمان دوكارا​ ( لاعب الإتفاق ): رأس حربة الفريق قدم أداءا جيدا للغاية أمام الحزم إذ كان أحد العناصر الأساسية في فوز فريقه الكبير 6-0 بعدما سجل هدفين وكان شعلة من النشاط في أرض الملعب خاصة في الثلث الأخير خلف مدافعي الحزم.

أدوار سلبية:

​برانكو إيفانوفيتش​ ( مدرب الأهلي ):دفع ثمن الأداء السيئ للفريق وتمت إقالته بعد الخسارة أمام الوحدة 2-1 إذ لم ينجح الفريق في تقديم الأداء المأمول منه مع غياب الترابط التكتيكي بين خطوط الفريق ليكون الإفتراق عن المدرب الكرواتي أمرا لا بد منه بالنسبة لفريق الأهلي.

توفيق بو حامد ( لاعب الفتح ): لم يكن أدائه خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام الفيصلي 3-2 بالمستوى المأمول إذ ارتكب الظهير الايسر للفريق عددا من الهفوات الدفاعية وما زاد الطين بلة هو تعرضه للطرد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ويحرم فريقه من خدماته في المباراة المقبلة.

​الدوري القطري​:

أدوار إيجابية:

​هايميير هالغيرسون​ ( ​مدرب العربي​ ):على الرغم من التأخر في النتيجة 1-0 لكن هالغيرسون عرف كيف يصحح الأمور أمام ​أم صلال​ ثم يعود بقوة بعدما سجل فريقه 5 أهداف ليحقق فوزا مستحقا وكبيرا عكس العمل الجيد الذي يقوم به لحد الآن برفقة الفريق.

عثمان البهري ( لاعب الغرافة ): سجل هدفين لفريقه من أصل ثلاثة خلال اللقاء الذي فاز به فريقه على قطر 3-1 بعدما قدم مستوى جيد للغاية في خط الهجوم وتميز بتفاهمه التام مع زملاءه في الخط الأمامي بجانب لمسة تهديفية حاسمة أمام مرمى الخصم.

أدوار سلبية:

​راؤول كانيدا​ ( مدرب أم صلال ):تلقى الفريق خسارة قاسية أمام العربي 5-1 في مباراة بدا فيها الفريق تائها إذ على الرغم من التقدم بهدف عند الدقيقة 25 لكن العربي نجح في العودة وأمطر شباك أم صلال بخمسة أهداف وسط عجز كانيدا عن القيام بأية ردة فعل.

عادل رحيلي ( لاعب أم صلال ):ظهر بمستوى مهزوز في اللقاء الذي خسره الفريق أمام العربي 5-1 حيث سجل هدفا بالخطأ في مرماه كما ارتكب العديد من الهفوات في الشق الدفاعي وبدا مهزوز في العديد من اللقطات ما ساهم في اهتزاز شباك الفريق خمس مرات.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top