2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
اسم عربي.. سر خلاف كيم كارداشيان مع شقيقتها
2019-09-18 11:59:07

أكدت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، أن سر خلافها مع شقيقتها كيندال جينر، هو رفضها إطلاق اسم عربي على الابن الرابع لكيم.

وأعربت كيم كارداشيان، 38 عاما، استغرابها من جينر، عارضة الأزياء الشهيرة، التي تبلغ من العمر 23 عاما، بعد أن أجرت الأخيرة مقابلة مع برنامج “تو نايت شو”، في وقت سابق من هذا الشهر.

وقالت شقيقة كيم كارداشيان، إنها اعترفت بأنها لا تحب اسم “سالم” الذي منحته كيم وزوجها كانيه ويست، لطفلهما البالغ من العمر 4 أشهر، وعلقت كيم “رأيت هذه المقابلة التي قامت بها كيندال خلال البرنامج”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top