2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo رسمياً.. هذا هو موعد عودة "الليغا" الإسبانية logo "دورتموند" يتخطّى "فولفسبورغ" بهدفَيْن في "البوندسليغا"! logo "بايرن" يسحق "آينتراخت" بخماسية في "اليوندسليغا"! logo لاعبو برشلونة تحت ضغط التهديد باستثناء 6 logo سان جيرمان يحاول الاحتفاظ بنيمار ومبابي logo برشلونة يخفّض سعر ديمبيلي logo مستشفى تقرر عدم إستقبال المرضى logo بلدية تعلن انها أصبحت خالية من كورونا
رونالدو يكشف عن حادثة مؤلمة حصلت معه في مطعم ماكدونالدز
2019-09-18 14:06:46

كشف النجم ​البرتغال​ي ​كريستيانو رونالدو​، خلال مقابلة مع قناة ITV البريطانية، عن حادثة مؤلمة حصلت معه في مطعم ماكدونالدز، عندما كان في الـ12 من عمره.

وقال رونالدو في المقابلة بحسب ما نقل موقع غول الإيطالي: "عندما كنت في الـ12 من عمري، لم يكن لديّ مال كافٍ، كنت أعيش مع عدد من اللاعبين من عدّة مناطق من البرتغال بعيدا عن عائلتي، لقد كانت أيام صعبة".

وأضاف: "كان هناك مطعم ماكدونالدز بالقرب من مقر إقامتنا، في إحدى المرات طلبنا من إمرأة تُدعى إدنا ومعها طفليها الحصول على ما تبقى من وجبات الهامبيرغر التي طلبوها، أتمنى من خلال هذه المقابلة أن تساعدوني على التعرف عليها كي أدعوها إلى العشاء في تورينو أو لشبونة من أجل أن أردّ لها تلك المساعدة، لا يمكنني أن أنسى هذه الحادثة".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top