2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: خبر يتعلّق بجدول أعمال جلسة مجلس الوزراء غداً logo شيخ العقل التقى ميناسيان: لتفاهم يعيد الثقة المفقودة ويضع الوطن على سكة الحل! logo الغاء آلاف الرحلات في فرنسا لهذا السبب logo الخازن يثني على الاجراءات التي اتخذها مولوي من اجل اعادة فتح النافعة في جونيه logo بالأرقام كم سجّلت درجات الحرارة في مختلف المناطق.. وماذا ينتظر لبنان غداً؟ logo الملف على نار حامية... الرشوة الأوروبية لا تطال هؤلاء! logo مستجدات قضية الطفلة صوفي مشلب... تغريم مطرانية! logo إسناداً للمقاومة الباسلة ‌‌‌‏والشريفة... "حزب الله" يستهدف انتشارًا ‏لجنود إسرائيليين
مبابي عينه على كسر رقم خاص بميسي في دوري الأبطال
2019-09-18 14:06:47

يواجه نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي الليلة نادي ريال مدريد الاسباني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​.

شبكة سبورت ميديا سيت لفتت إلى أن نجم النادي الباريسي ​كيليان مبابي​ سيكون أمامه فرصة خلال دور المجموعات أن يكسر رقما خاصا بالنجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ لاعب برشلونة.

وأوضحت الشبكة أن مبابي سجل 14 هدفا في دوري أبطال أوروبا وهو في سن الـ20 عامًا، ويعتبر أصغر لاعب سجل 15 هدفا في دوري الأبطال هو ميسي عندما كان في الـ21 من عمره إستطاع أن يصل نجم برشلونة إلى هذا الرقم، وبالتالي، في حال سجل مبابي هدفين، سيتمكن من كسر رقم ميسي كأصغر لاعب وصل إلى الهدف رقم 15 وما فوق في دوري أبطال أوروبا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top