2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
مبابي عينه على كسر رقم خاص بميسي في دوري الأبطال
2019-09-18 14:06:47

يواجه نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي الليلة نادي ريال مدريد الاسباني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​.

شبكة سبورت ميديا سيت لفتت إلى أن نجم النادي الباريسي ​كيليان مبابي​ سيكون أمامه فرصة خلال دور المجموعات أن يكسر رقما خاصا بالنجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ لاعب برشلونة.

وأوضحت الشبكة أن مبابي سجل 14 هدفا في دوري أبطال أوروبا وهو في سن الـ20 عامًا، ويعتبر أصغر لاعب سجل 15 هدفا في دوري الأبطال هو ميسي عندما كان في الـ21 من عمره إستطاع أن يصل نجم برشلونة إلى هذا الرقم، وبالتالي، في حال سجل مبابي هدفين، سيتمكن من كسر رقم ميسي كأصغر لاعب وصل إلى الهدف رقم 15 وما فوق في دوري أبطال أوروبا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top