2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo رسمياً.. هذا هو موعد عودة "الليغا" الإسبانية logo "دورتموند" يتخطّى "فولفسبورغ" بهدفَيْن في "البوندسليغا"! logo "بايرن" يسحق "آينتراخت" بخماسية في "اليوندسليغا"! logo لاعبو برشلونة تحت ضغط التهديد باستثناء 6 logo سان جيرمان يحاول الاحتفاظ بنيمار ومبابي logo برشلونة يخفّض سعر ديمبيلي logo مستشفى تقرر عدم إستقبال المرضى logo بلدية تعلن انها أصبحت خالية من كورونا
نجم تشيلسي يتوعد ليفربول
2019-09-18 15:06:53

كشف تامي أبراهام مهاجم ​تشيلسي​ الانكليزي الشابق، ان الفريق سيقدم افضل ما لديه امام ​ليفربول​، وذلك بعد الخسارة امام ​فالنسيا​ ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في ​دوري الابطال​.

وتحدث أبراهام عن المواجهة المرتقبة امام ليفربول لصحيفة "ميرور" البريطانية:" مواجهة الريدز ستكون اختبار لنا، يمكننا إخراج غضبنا أمام ليفربول، وكل فريق يتطلع لتحقيق الفوز".

وعن الخسارة امام الخفافيش قال:" بالطبع نشعر بالإحباط، لم نقدم اداء جيد، وفالنسيا نجح في حرماننا من اللعب بالأسلوب الذي أردناه، ويستحقون الفوز في اللقاء".


 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top